الرئيسية / أخبار منوعة / شركة “صبّاح أخوان” تحصد جائزة “Social Economic Award” للعام

شركة “صبّاح أخوان” تحصد جائزة “Social Economic Award” للعام

IMG_6632حصدت شركة “صبّاح أخوان ” جائزة “Social Economic Award” عن فئة “National Image” للعام 2017. وتسلّم رئيس مجلس إدارة الشركة المُنتج صادق الصبّاح الجائزة من وزير السياحة أفيديس كيدانيان خلال حفل تقيمه للعام السابع شركة “First Protocol” في كازينو لبنان بحضور وزراء وفعاليّات وإعلاميّين. 

عُرض خلال الحفل تقريراً مُصوّراً عن مسيرة الشركة وإنجازاتها عربياً في مجال الإنتاج التلفزيونيّ والسينمائيّ منذ خمسينيّات القرن الماضي. ولفت التقرير إلى “دور الشركة في تطوير هذا القطاع والإرتقاء به إلى مكانة عالميّة بعد تسجيلها لنجاحات عزّزت مكانة الدراما العربيّة من خلال إنتاجاتها في لبنان ومصر”.
وذكر التقرير أعمالاً حصدت نجاحاً كبيراً إقليمياً منها “كاراميل” و”الشحرورة” و”يونس ولد فضّة” و”قصص الإنسان في القرآن” و”الحصان الأسود” و”عائلة الحاج نعمان”.
كما أضاء على الخطوة العالميّة للشركة من خلال مُسلسلي “سمرا” و”تشيلّلو” الذين دُبلجا إلى الإسبانيّة إستعداداً لعرضهما في أميركا اللاتينيّة، وعلى نجاح مُسلسل “الهيبة ” الغير مسبوق الذي شكّل عنوان حلقة نقاش في معرض “ميبكوم” سوق المُحتوى الترفيهيّ في “كان”.
من جهته شكر رئيس مجلس إدارة “صبّاح أخوان” المُنتج صادق الصبّاح السيّد مارون البلعة والسيّدة فيوليت البلعة القيّمين على هذا الحفل مُشيراً إلى أنّ الشركة اليوم في عهدة الجيل الثاني، ممّا يستدعي أوّلاً شكر الجيل الذي سبق مُوجّهاً تحيّة لوالده وأرواح أعمامه وتابع قائلاً: “أشكر زوجتي التي وقفت إلى جانبي في السرّاء والضرّاء كما أشكر أعضاء عائلة شركة “الصبّاح” في القاهرة وفي بيروت، وعلى رأسهم شقيقه علي الصباح ، فمعهم حقّقنا النجاح وتمكنّا من الإستمرار”. ووعد “الصبّاح” في ختام كلمته بالإستمرار في رفع إسم لبنان عالياً ونشر المُصنّف اللبناني والمصري عالمياً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

96410C9A-DFD5-4538-BBB1-C4EB5FD91C2D

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

عادل سميا – اوائل نيوز  يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية …