الرئيسية / أخبار منوعة / للسنة الثالثة على التوالي “حملة دفى” تحت عناون “من خيرك ساعد غيرك”

للسنة الثالثة على التوالي “حملة دفى” تحت عناون “من خيرك ساعد غيرك”

IMG_6189تواصل #حملة _دفى للعام الثالث على التوالي بدعوة اللبنانيين الى مساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة على كافة ا ارضي اللبنانية. وذلك من خلال تأمين المساعدات العينية لهم، والتي تشمل ثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية وكتب وقرطاسية ومواد غذائية. ولقد أعلنت الحملة التي تقام بالتعاون مع بنك مصر لبنان

وتمتد فترة ا ست م لغاية يوم ا حد الواقع فيه 62 تشرين الثاني، حيث سيتم فرز وتوزيع كل المساعدات على العائ ت المحتاجة. وفي اليوم نفسه سيتواجد فريق عمل دفى وكل المتطوعين في ساحة الشهداء ست م المساعدات والعمل على تنظيم كافة ا مور اللوجيستية لتوزيعها على كافة ا ارضي اللبنانية.

وتهدف الحملة هذا العام الى مساعدة 011 ألف عائلة محتاجة، بعد أن نجحت ا عوام السابقة في توزيع مساعدات على ما يقارب 01 ألف عائلة في لبنان.

وقدتمتوزيعصناديقالمساعداتعلىالمدارسوالجامعاتوالماركزالتجاريةوالبلدياتوداخلفروعبنكمصرلبنانفيكافة المناطق اللبنانية، على أن يتم فرز ما تم تجميعه حقاً وتوزيع المساعدات عبر الشاحنات المجهزة إلى العائ ت المحتاجة وفقاً للوائح و ازرة الشؤون ا جتماعية والتي تتضمن أسماء العائ ت ا كثر فق ار وعو از، من مختلف الجنسيات وا ديان والطوائف والمذاهب.

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

01F0B32C-D381-45A5-B708-8A6816D35418

إلهام علي تشيد بنجاح “سندس2 ” وتصدّره المرتبة الأولى والترند في السعودية

حقّق الجزء الثاني من المسلسل السعودي الكوميدي الإجتماعي “سندس2 ” الذي يعرض على MBC1 و …