الرئيسية / أخبار عربية / اغاني نجوى كرم في المسلسلات التركية

اغاني نجوى كرم في المسلسلات التركية

IMG_6069لم يكن اسم شمس الغنية نجوى كرم محدودا بزمن معيّن او بجغرافيا معيّنة؛ حيث عرف تاريخها الفني المشرّف الذي ناهز الثلاثين عاما العديد من المحطّات الاستثنائية سواء على صعيد التكريمات او على صعيد الحفلات والنجاحات الاخرى.

انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدّة فيديوهات من مسلسلات تركية تظهر ورود اغاني لشمس الغنية، لتكون محط اهتمام المشاهدين الاتراك الذين يتابعون هذه المسلسلات.

“بالحلم الابيض”، اغنية من اصدارات العام 2008 ضمن البوم “عم امزح معك”، جاءت كجزء من الاحداث مع اضافة توزيع خاص للاغنية يتماشى مع مضمون المشهد، حيث يقوم احد ابطال مسلسل “Şubat”، بالزواج من فتاة على الطريقة البيروتية كما قام بالاستعانة بالدبكة اللبنانية؛ والاغنية من كلمات نزار فرنسيس والحان عماد شمس الدين.

“حكم القاضي”، وهي من اشهر اعمال نجوى كرم التسعينية التي ما زالت اصداؤها واسعة حتى اليوم من خلال ردة فعل الجمهور معها اثناء الحفلات. وتظهر هذه الاغنية التي كتبها ولحّنها عماد شمس الدين كموسيقى تصويرية في احدى مشاهد مسلسل ” Aşk Bir Hayal”، لحظة هروب الابطال من تركيا نحو مدينة حلب السورية وذلك على انغام اغنية كرم الشهيرة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

DEFDD95E-91E7-4EE7-BF97-25FB5F645E35

مايا دياب تثير التساؤلات

عادل سميا – اوائل نيوز  أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، تساؤلات الجمهور، وذلك بعد نشرها …