الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفه وسام صليبا لرالف معتوق في spot on

هذا ما كشفه وسام صليبا لرالف معتوق في spot on

IMG_5982استضاف الاعلامي رالف معتوق هذا الاسبوع الممثل وسام صليبا الذي كشف في فقرة coming soon عن الانتهاء من تصوير مسلسل “اول نظرة” وكذلك مشاركته كضيف شرف في مسلسل اصحاب 3 مبدياً حماسه للعمل الذي سيجمعه مع الممثلين كارلوس عازار وجاد بو كرم وتاتيانا مرعب وشيرين حاج ومن اخراج بودي صفير .
وعن هذا العمل يقول صليبا إنه فيلم شبابي بعيدا من قصص الحب الكلاسيكية لكن من دون ان يخلو الامر من عوامل الحب وهو يقوم على فكرة جديدة تنفذ للمرة الاولى في لبنان وسيتم تصويره على مدى تسعة عشر يوماً تقريباً على ان يبصر النور في شباط المقبل كما هو مقرر مشددا على الحاجة الى هذا النوع من الافلام في هذه المرحلة. وكشف عن رفضه أكثر من عرض تقدم له لان الدور لا يشبهه واعلن انه سيتفرغ للعمل على شركة الانتاج التي يحضر لها.
وفي فقرة بين 2، اعلن صليبا صراحة أن الممثل سلعة لمنتج يتم عرضه واوضح ان بعض المنتجين يستغلون تعب الممثل والبعض منهم عن قصد لتحقيق الهدف في المسلسلات وقد يكون في اوقات عدة بسبب الضغط، لافتا الى ان تجربته بعيدة حتى الان عن اي استغلال شخصي لكن هناك استغلال للفرص. وثمن دور المخرج مروان حداد في انطلاقته فهو فتح له باب التواصل مع الكثير في هذا المجال.
وأشار صليبا الى أن العائدات المالية عن اعماله كانت جيدة والراتب لحظ زيادة سنوية التزاماً بالعقد الموقع مع المخرج حداد.
وهل مرّ بمرحلة من الغرور؟ لم يخفِ ذلك وقال: نعم أثناء تصوير مسلسل “متل القمر”وذلك نتيجة الضغط الذي عشته في تلك الاونة لكنني تجاوزتها في حينها. وعندما تبلغ مرحلة الشهرة،على الانسان ان يختار ما بين الغرور أم أخذ الدروس والعبر ودفن هذا الغرور.
وهل “ولد وفي فمه ملعقة من الذهب”؟ كشف عن ان طفولته كانت عادية وكبر في اجواء مريحة جعلته يحصل على ما يريد لكن ليس بهذه السهولة.
وحول ما تردد سابقاً عن علاقة تجمعه بالممثلة سيتفاني صليبا في وقت كان يعيش حالة حب مع فتاة اخرى، اعلن انه أعذب ولم يُغرم سوى مرة واحدة في حياته لكنه شخص يدرك تماما ما يريد من هذه الحياة وعلى شريكته ان تتفهم وضعه في المجتمع لجهة المعجبات. ويرفض القول انه خاض تجربتين غراميتين في الوقت نفسه لكنه لم ينكر انه قد يصادف التواصل مع فتاتين في فترة واحدة.
ومن يختار للمشاركة معها في بطولة فيلم جديد، كان الجواب: ريتا حايك وندى بو فرحات وكبطل يختار الان سعادة وعادل كرم. واعلن انه سيركز في اعماله المستقبلية على السينما والموسيقى.
ورداً على سؤال، أيّد صليبا وهب الاعضاء فما الحاجة اليها بعد الرحيل، وكذلك لا يمانع زواج المثليين وهو قد خاض تجربة في التمثيل على أساس انه مثلي الجنس ويعاود التجربة في لبنان ان كان لذلك هدف.
وعن ممثلين خاضوا تجربة الغناء ككارلوس عازار وطوني عيسى أكد انهم نجحوا في التمثيل أكثر.ويؤمن بعلاقات الصداقة في المجال وعن العلاقة مع طوني عيسى التي لم تدوم لفترة طويلة، اوضح ان الظروف مختلفة الان والانشغالات كثيرة وتوجه له مباشرة على الهواء بالقول: “اشتقتلك”.
وعن مسرحية لوالده يحب العمل على تجديدها فهي”هنيبغل” وقد يكون ذلك مع الموسيقي غسان الرحباني الذي تجمعه به علاقة صداقة .
في فقرة اقتضى التوضيح،طرح مسألة وقف عرض “اول نظرة” على قناة الجديد والسبب هو بحسب صليبا ان هذا المسلسل الذي يخوض فيه التجربة ووالده لم يتم التسويق له بالشكل المناسب وإعتبار “زوجتي انا” سيحقق ما يطمحون اليه بالنسبة لنسبة المشاهدة. وكشف ان اول نظرة وبحلقتين على يوتيوب حقق نسبة مشاهدة عالية لم يسجلها اي مسلسل لبناني من قبل. واستبعد ان يكون السبب ان محطة الجديد محجوبة في الضاحية الجنوبية.
وأكد ان القرار بوقف عرض اول نظرة اخذته قناة الجديد وبالطبع بالتنسيق مع المنتج مروان حداد وقد تكون الخطوة للاستفادة منه في مرحلة اخرى غير رمضان المبارك. وتباينت الاراء حول هذه الخطوة لديه ولدى بعض الممثلين المشاركين في العمل.
وختم الفقرة: بشأن ما تردد عن حجب الجديد في الضاحية ومسلسل اول نظرة وشهر رمضان والتأجيل … اقتضى التوضيح.
واعلن صليبا عن حبه لكل انواع المأكولات لا سيما المغربية والملوخية وكذلك ثمار البحر .وهو لا يميل كثيرا الى حياة البورجوازيين ويحب العادات الشعبية ويكشف انه لا يهتم كثيرا للسيارات مثلا ولم يقدم على تبديل سيارته الا بعد اصرار من والده على الامر.
في فقرة on – off :
الاسماء التي أدرجها في خانة الـ on هي :
يوسف الخال فهو يحب اعماله، يوسف حداد لانه ابن مسرح، نادين الراسي لانها تسعى لأن تكون نجمة وهي حققت ذلك، سيرين عبد النور لديها جمهورها، ماغي بو غصن ويحبها كشخص، نادين نجيم يحب اطلالتها، ايلي معلوف on لانه يكتب مستطردا بالقول ان هناك مشكلة في لبنان في الكتابة، مروان حداد لانه يراهن على اشخاص غير معروفين وينجح، باميلا الكيك، كارلوس عازار، باسم مغنية، رامي عياش، كارين رزق الله، هيفا وهبي وهو يحب ان يخوض تجربة التمثيل معها وذلك شرف له،عاصي الحلاني، بديع ابو شقرا، زياد برجي لكنه غير معجب بالافلام التي يشارك فيها ، وعادل كرم.
وما بين الـon والـ: off نيكولا معوض وصارحه بذلك اكثر من مرة ، نيكولا مزهر وهو قد ظلم في دوره في مسلسل متل القمر.
في فقرة face off ، كان اتصال للحديث عن التعامل مع مروى غروب مع المنتج مروان حداد الذي كشف عن انه وبعد تعامل دم لثلاث سنوات لا شيء تبدل والعلاقة مع صليبا تتخطى البنود والاتفاقيات فوسام تربطني به وبوالده صداقة قديمة. واعلن حداد ان رهانه على وسام قد نجح وهما على علاقة مستمرة وقد يعملان سوياً خارج اطار اي عقد مع الشركة. وكشف عن طلبه مراراً من وسام الحد من اطلالاته خدمة له وهو قد أخذ ذلك في عين الاعتبار .
وعبر فايسبوك سأل معتوق عن مدى نجاح اول نظرة الذي يعرض حالياً اعطى صليبا علامة سبعة على عشرة نسبة لحب المشاهدين له لكنه يريد الاطلاع على الارقام لتحديد ذلك.
وعن الاغنية مع والده اشار الى انها باتت منذ اشهر في الاسواق وهم في صدد التحضير للفيديو كليب الذي سيجمع أكثر من مرحلة عمرية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8AE06237-525B-4D0C-9A99-923D82553265

اغنية “شو حلو” لزياد برجي تتصدر المرتبة الأولى

أطلق الفنان زياد برجي أغنية “شو حلو” على تطبيق أنغامي بتاريخ 18 ديسمبر أي منذ …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>