الرئيسية / موضة وجمال / علي يونس” من بيروت الى كل العالم

علي يونس” من بيروت الى كل العالم

IMG_5902لمى المعوش
إفتتح المصمم اللبناني علي يونس صالة عرضه الأولى في بيروت بعد أن عمل باعا طويلا في الخارج، فأحب أن يخصص لبيروت وسيداتها الجميلات مكاناً راقياً لإختيار أجمل أزيائه من الهوت كتور.

ويمتلك يونس ذوقاً رفيعاً وأسلوباً مميزاً في تصميم الأزياء، حيث كان واضحاً في تصاميمه التي تزينت بها صالة العرض، لاسيما إختلفت بين الشك والتطريز والخرز وغيرها. فتميزت التصاميم بلمسات فاخرة، مجنونة وراقية تشبه صاحبها.

وشارك علي فرحته بإفتتاح متجره حشداً من الشخصيات الإجتماعية والفنّية والإعلامية ومدوّني الموضة، فغص شارع فوش بالمهنئين وأبرزهن الأميرة حياة إرسلان، السيدة كارين عقيلة النائب سامي الجميل، النجمتين مادونا وناي سليمان، الإعلاميات ماغي فرح، راغدة شلهوب، ليليان ناعسي، رابعة الزيات، وريما كركي، الممثلتين نغم بو شديد وبرناديت حديب، بالإضافة الى ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق.

إستمتع الحضور بهذه الليلة المميزة التي أحيت مجدداً بيروت وأعادت الأمل لكل محبي الموضة والأزياء الراقية، وأثبتت بان بيروت كانت وستبقى عاصمة الموضة والجمال.

والجدير ذكره، أن يونس قد إهتم بإطلالات الكثير من نجمات لبنان والعالم وأبرزهن “جنيفر لوبيز” .

وأثنى جميع الحضور على التنظيم التي تميز به الإفتتاح حيث تولت بقيامه شركة “لوتس” تحت إشراف الإعلامية سعدى صعب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

IMG_5267

الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ونجاح جديد في مجال تصميم الأزياء

‏بعد نجاح العرض الأول من حفل عرض الأزياء الذي أقامته مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة هند …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>