الرئيسية / أخبار منوعة / فيديو جديد لشيرين عبد الوهاب يؤكد حبها الكبير لمصر ونيلها

فيديو جديد لشيرين عبد الوهاب يؤكد حبها الكبير لمصر ونيلها

IMG_5773انتشر فيديو جديد من حفل المطربة شيرين عبد الوهاب بالشارقة، والذي خرج منه سابقا مقطع فيديو أدى إلى أزمة كبيرة لشيرين عبد الوهاب، ووجهت لها بسببه تهمة الإساءة للنيل بسبب ردها على معجبة طلبت أغنية “مشربتش من نيلها”.

ويظهر الفيديو الجديد أن الفيديو الأول لا يدل أبدا على مكانة مصر لدى شيرين وكيف تراها حاضنة لكل الوطن العربي، حيث تقول في الفيديو بنفس الحفل إنها مطربة مصرية من أرض مصر وسعيدة أنها تغني في بلد شقيق هي الإمارات، قائلة “إن شاء الله دايما ميكونش في حد بعيد عن دياره وان شاء الله يعم السلام على سوريا وفلسطين”، وقدمت أغنية “مشربتش من نيلها” والتي طلبت منها.

من جانب آخر ساندت المطربة أصالة زميلتها “شيرين”، عبر حسابها بموقع تبادل الصور”انستجرام”، بعد أزمتها الأخيرة وكتبت أصالة: “لمن لا يعلم شيرين أكثر من صديقه ، وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها”، وأضافت:” افتخر بها، لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شاملة، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

69279E86-40DC-402E-979C-AAA5032D7FE2

كليب كنزة مرسلي الجديد تخطى التوقعات وحقق النجاح

أبصر عمل النجمة كنزة مرسلي الفنّي المصوّر المنتظر “ملكة سبأ” النور وبدأ يشهد برغم حداثة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>