الرئيسية / أخبار عربية / إليسا تستعيد صدارة سباق «توب فورتي» بهذه الأغنية

إليسا تستعيد صدارة سباق «توب فورتي» بهذه الأغنية

IMG_5701عرض برنامج سباق الأغاني «توب فورتي»، الذي تقدمه الإعلامية المتميزة فرح فخر الدين، المذاع على قناتي «روتانا موسيقى» و«روتانا مصرية»، أبرز الأغاني التي لاقت تفاعلًا ورواجًا كبيرا بين الجمهور فور طرحها، ومنها ما يشهد تقدمًا خلال السباق، ومنها ما يتراجع بشكل ملحوظ أسبوعيًّا، في حين يظل البعض الآخر محتلًّا نفس ترتيبه.

واحتل الفنان عبد المجيد عبدالله المركز العاشر بأغنيته «تصدقين»، وحصل الفنان عبادي الجوهر على المركز التاسع بأغنية «يا الله خلاص ارجع».

وحصلت الفنانة ديانا حداد على المركز الثامن بأغنيتها «نايمة بالعسل»، وحصلت الفنانة ماريتا الحلاني على المركز السابع بأغنيتها «خايفة أنام»، وحصل الفنان وليد الشامي على المركز السادس بأغنيته «صدمة عمر».

وجاء الفنان تامر حسني في المركز الخامس بأغنيته «يا مالي عيني»، وحصل الفنان ماجد المهندس على المركز الرابع بأغنيته «مليون مرة».

واحتل الفنان سعد المجرد المركز الثالث بأغنيته «let go»، وحصلت الفنانة اسما لمنور على المركز الثاني بأغنيتها «عندو الزين» متراجعة عن مركزها الأول الذي اقتنصته الأسبوع الماضي على حساب إليسا، التي احتلت المركز الأول بأغنيتها «عكس اللي شايفينها».

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F5664765-FD5A-49FE-990B-7BC4EACC9E86

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد مولد ابنتها

عادل سميا – اوائل نيوز  احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بيوم ميلاد ابنتها هافن …