أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / ماذا قالت مايا دياب عن السعودية وايران؟

ماذا قالت مايا دياب عن السعودية وايران؟

IMG_5389نشرت النجمة مايا دياب تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر قالت فيها: “في كم واحد بلبنان بموتوا يطلعوا يتفلسفوا بحيلّا مناسبة فكيف اذا بهيدي المناسبة؟”

ليرد النجم فارس كرم بتعليق كتب فيه: “ولك ايه”.

وبعد ذالك غردت مايا دياب من جديد وكتبت: “يعني اذا بدّك تكون لبناني عليك ان تكون امّا إيراني و امّا سعودي، و لا ثالث لهم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

e17f8378-2446-4105-baf1-7a6330e6925d

آمال ماهر تواجه أزمة جماهيرية في أوروبا… تذاكر مجانية وإغلاق مدرجات لتفادي مشهد المقاعد الفارغة

لم تسر جولة الفنانة المصرية آمال ماهر الأوروبية كما كان مأمولاً، بعدما واجهت حفلاتها في …