الرئيسية / أخبار عربية / نوال الزغبي نشاط لافت وإنطلاق تصوير أغنية جديدة!

نوال الزغبي نشاط لافت وإنطلاق تصوير أغنية جديدة!

IMG_5202إنطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي في تصوير أغنية جديدة لم تكشف بعد عن تفاصيلها، وإكتفت بنشر صورٍ من الكواليس، وبالقول: “تصوير فيديو كليب جديد مع صديقي والمخرج المبدع وليد ناصيف”، وسيشرف على إطلالتها بالكليب، مصفف الشعر طوني المندلق وخبيرة التجميل رولا رياشي.

وكان هذا الخبر بمثابة مفاجأة لجمهورها صبيحة أمس الإثنين، حيث مازالوا تحت وقع التيزر الذي قلب مواقع التواصل الإجتماعي، لأغنيتها “بالقلب”، وهي باللهجة اللبنانية من كلمات رياض العلي، وألحان وتوزيع محمد عيسى، ومن المتوقع أن تطرحها نوال كاملةً خلال اليومين القادمين على آيتونز.
إذاً إطلاق أغنية أوديو “بالقلب”، بعد تأخّر تسلُّمها فيديو كليب أغنيتها الخليجية “برج الحمل” الذي صورته مع بسام الترك، ثم إنطلاق تصوير أغنية جديدة لم تكشف عنها بعد، إلى جانب العمل على ألبومها الجديد الذي بدأت في إختيار أغانيه، ومن المتوقع نزوله خلال الأشهُر الأولى من العام القادم، كل هذا يؤكد أن نوال الزغبي تعيش حالةً من النشاط الفني المكثف هذه الفترة، في ظلّ التسويق الذكي والإدارة الجيّدة لأعمالها، التي شيّدت لها جسراً يصل نجاحها الماضي بنجاحها الحاضر.

ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E5CD0D2-2557-42A9-889B-1BD766C669A2

قيس الشيخ نجيب ينتقل للعيش في كندا فهل اعتزل التمثيل؟

عادل سميا – اوائل نيوز منذ أيام أُعلن عن رغبة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>