الرئيسية / موضة وجمال / الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ونجاح جديد في مجال تصميم الأزياء

الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ونجاح جديد في مجال تصميم الأزياء

IMG_5267بعد نجاح العرض الأول من حفل عرض الأزياء الذي أقامته مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة هند بنت فيصل القاسمي The Royal Gala في شهر نيسان الفائت في إمارة دبي، ضربت الشيخة هند موعداً جديداً مع النجاح حيث أقامت مساء السبت الفائت في الثامن والعشرين من تشرين أو/ أكتوبر العرض الثاني من The Royal Gala في فندق Palazzo Versace Hotel في دبي بحضور نخبة من مصممي الأزياء العالميين وأهم دور عرض الأزياء.
‏شهد الحفل إهتمام إعلامي كبير نظراً لأهمية الحفل الذي يؤكد على أن إمارة دبي مركزاً عالمياً للموضة والأزياء في القرن الواحد والعشرين، وأن دبي تجمع مختلف الثقافات نظراً للإنفتاح الحضاري الذي تشهده دبي، وكان مميزاً الجمع بين الثقافات العغربية والشرقية حيث الأزياء التي تدل على مختلف الحضارات.
‏من جانبها، أعربت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي عن سعادتها في نجاح العرض الثاني من The Royal Gala وسط تأكيدها على أن النجاح يدفعها دائماً نحو تقديم الأفضل والعمل على تقديم كل ما هو جديد ومختلف.
IMG_5267 IMG_5269 IMG_5270 IMG_5271 IMG_5272 IMG_5273 IMG_5274 IMG_5275 IMG_5276

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0C113F3C-2803-44F3-8EFD-01458D10BE8B

المصمّم العالمي روبير أبي نادر يستضيف Touch of Pink

اختتاماً لشهر أوكتوبر وهو شهر مخصّص للتوعية حولَ سرطان الثدي، ويشار إليه باسم Pinktober ، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>