لبت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة دعوة تلقتها من السفارة الجزائرية في لبنان ، حيث شاركتهم في الاحتفال لذكرى ثورة نوفمبر 63 المجيدة ، وفي هذه المناسبة توجهت امل بالتحية الى السفير الجزائري في لبنان وعقيلته وبعد ان التقطت الصورة التذكارية معهما وصورة مع العلم الجزائري وهي تعانقه بحب غادرت قاعة الاحتفال التي غصت بالحضور
الوسومامل بو شوشة
شاهد أيضاً
ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان
طرحت الفنانة المصرية ياسمين علي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أعراض انسحابه”، وهي أغنية باللهجة المصرية …
Awael News Magazine رئيس التحرير: عادل سميا