الرئيسية / أخبار منوعة / طوني كيوان لم يتمالك نفسه ويبكي على الهواء مباشرةً في “سهرة عمر”

طوني كيوان لم يتمالك نفسه ويبكي على الهواء مباشرةً في “سهرة عمر”

IMG_5034حلّ الفنان طوني كيوان ضيفاً على شادي ريشا في برنامج “سهرة عمر” الذي يعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.
في بداية الحلقة كشف طوني أنّه يواكب التطوّر ولديه حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكن حضوره من خلالها خجول، وتابع: “لدي أصدقاء يساعدونني للتواصل مع الناس عبر هذه المواقع، أنا مع التطوّر ولكن لا أحب المبالغة في استخدام هذه المواقع”.
وعن اصراره على تقديم الأغنية اللبنانية الشعبية، قال طوني: “كنت دائماً أصّر على استخدام الطابع الفلكلوري في أعمالي، لأنّ هذا يعزّز آصالة الفنان اللبناني ووطنيته ولهجته، ولبنان البلد الوحيد الذي ينطلق منه جميع الفنانين نحو كل الدول”.
وتابع: “برأيّ الفنان المتمسك بالأغنية اللبنانية، هو سفير لبنان لدى الإغتراب ولهذا السبب أحظى بنجاح كبير في دول الإغتراب أيضاً”.
واعتبر كيوان أنّ المهرجانات هذا العام في لبنان كانت مميزة جداً، وقال: “نشعر أنّه أصبح يوجد منافسة بين البلديات والقرى لتقديم أفضل المهرجانات الفنية، وهناك عودة إلى التراث اللبناني أيضاً في المهرجانات”.
كما كشف عن تحضيره لأغنية على طريقة الديو، مؤكداً أنّه لم يتم اختيار الفنانة التي ستشاركه الغناء في هذا العمل، وقال: “ليس شرطاً أن تكون فنانة معروفة، قد تكون موهبة جديدة تمتلك صوتاً جميلاً”.
تحدث طوني عن علاقته بوالده وكيف كان داعماً له في بداية مسيرته الفنية، وخلال حديثه عن والده الذي فقده قبل عام تقريباً، لم يتمالك نفسه وبدأ بالبكاء مباشرةً على الهواء”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …