الرئيسية / أخبار منوعة / امل عرفة تكشف عن السبب الذي دفعها لرفض العديد من الاعمال الدرامية

امل عرفة تكشف عن السبب الذي دفعها لرفض العديد من الاعمال الدرامية

IMG_4838أكدت الممثلة السورية النجمة أمل عرفة أن المشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية في دورته الأخيرة شرف وتكريم لأي فنان.

وقالت” “أنا سعيدة لخوض هذه التجربة التي أضافت لي ولمشواري الفني وأتمنى تكرارها خلال الفترة المقبلة، وأن أشارك في العديد من المهرجانات المهمة”.

وعن استقرارها في مصر، قالت “بالفعل أفكر في مسألة الاستقرار بمصر خلال الفترة المقبلة، بهدف فتح نافذة جديدة من الجماهير لي فيها، خاصة أن مصر تعتبر هوليوود الشرق، والعمل فيها شرف لأي فنان، وأتمنى عند استقراري في مصر أن أحقق النجاح اللازم وأن أقدم أعمالا لها قيمة وهدف”.

وعن ابتعادها عن تقديم أعمال غنائية على الرغم من أن لها رصيدا في الغناء، قالت “الغناء موهبة أتمتع بها، لكن لا يمكن اعتبار أنها مهنتي الأساسية،أنا في الأساس ممثلة تهوى الغناء، لكن في نفس الوقت أيضا لو عرض علي عمل غنائي قوي يستحق التقديم سأوافق على تقديمه فورا، فأنا شخص يعشق التجديد والتغيير”.

وبشأن جديدها خلال الفترة المقبلة..أضافت “عرض علي العديد من الأعمال المصرية منها السينمائية والدرامية، لكن للأسف أنا تقريبا رفضت معظمها لأنها لم تتناسب مع طبيعة الفكر الذي أنوي تقديمه طوال تواجدي في مجال الفن،لأن لي قناعات خاصة لن أتنازل عنها مهما وصلني من عروض”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

773F2412-BB5C-4CB5-8F4C-E6BA40B27D8F

بتول بيطار تنشر اللحظات السحرية التي حوّلت إلى حقيقية عبر “Whatblikes”

عادل سميا – اوائل نيوز  استطاعت سيدة المجتمع بتول بيطار مستشارة تصميم الحفلات أن تسلّط …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>