الرئيسية / أخبار منوعة / ابطال مسلسل سمرا عبر روتانا دراما

ابطال مسلسل سمرا عبر روتانا دراما

IMG_4599تنطلق رسمياً “روتانا دراما ” يوم الأحد في الخامس عشر من أكتوبر، وهي القناة الأجدد التي ضمتها المجموعة الروتانية إلى قنواتها المتعددة المضمون والتوجهات. 

ستقدم “روتانا دراما” للمشاهد العربي حول العالم عدد كبير من المسلسلات المصرية والعربية والتركية في المرحلة الأولى، كما سيتنسنى للمشاهدين متابعة أفلاماً مختارة من خلالها، وعدد كبير من نجومهم المفضلين الذين سيزينون من خلال أعمالهم هذه الشاشة.
القناة التي ستبث أقوى الانتاجات العربية، ستضم إلى شبكة برامجها في المرحلة الأولى عدد من الأعمال الدرامية التي لاقت رواجاً كبيراً لدى المشاهدين مؤخراً، ومنها المسلسل المصري “طريقي” بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمأخوذ عن المسلسل الكولومبي “صوت الحرية”. هذا العمل الذي يُعتبر البطولة الدرامية الأولى لشيرين يروي قصة فتاة تعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها، وخاصة من والدتها الارستقراطية، بسبب عشقها للغن
أيضاً تعرض “روتانا درما” مسلسل “سمرا” بطولة نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، ووسام حنا، وطوني عيسى ومنى واصف مع عدد من الأسماء اللامعة في الوطن العربي، بحيث يلقي العمل الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب.
أما المسلسل الكويتي الناجح “نوايا” مع الفنانة الكبيرة سعاد العبدالله، فيعكس من خلال قصته الحالة والمتغيرات التي يمر بها المجتمع الخليجي في هذه المرحلة من تاريخه من خلال عائلتين وأبنائهما.
كما تعرض القناة المسلسل التركي “فاطمة” مع الممثلة بيرين سات ونخبة من الممثلين الأتراك وهذا العمل يعتبر من أفضل وأنجح المسلسلات التركية حتى الآن.
ومن ضمن الأعمال البدوية تقدم “روتانا دراما” واحد من أقوى المسلسلات من انتج عام 2017 “العقاب والعفرا” بطولة عبد المحسن النمر ونسرين طافش وفيه قصة صراع بين الثأر والحب.
يُذكر أن “روتانا دراما” ستكون متوفرة للمشاهدين حوا العالم عبر الترددات التالية:
نايل سات تردد 11296 افقي معامل الترميز 27500

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …