الرئيسية / أخبار منوعة / ميريام فارس في عرض أزياء سبلاش 2017

ميريام فارس في عرض أزياء سبلاش 2017

IMG_4530أعلنت سبلاش، العلامة الرائدة في مجال تجزئة الموضة السريعة، عن تشكيلاتها من التصاميم المختلفة في عالم الموضة والأزياء لخريف وشتاء 2017، من خلال عرض أزياء في المركز التجاري مردف سيتي سنتر، وذلك بحضور ضيفة العرض “ملكة المسرح” النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي تهتم بعالم الموضة والجمال بشكل مستمر. 

حيث تألقتعلى منصة العرض مع رئيس مجلس إدارة “سبلاش” ومدير عام مجموعة لاندر مارك جروب “رازا بيج” الذي استقبلها بحفاوة كبيرة، وقامت بتحية معجبيها وجمهوها من الحضور، واستمر العرض أكثر من 45 دقيقة، قدم خلالها تشكيلة أزياء مستوحاة من الطابع النسوي، والخامات المنسوجة التي تحتفي بأبرز صيحات موضة تسعينيات القرن الماضي، ومنها ذات الطابع الرياضي وأزياء السفاري ذات الطابع العسكري والأزياء الجاهزة الفاخرة بطابعها المتألق.
وبعد انتهاء عرض الأزياء، صعدت ميريام على منصة عرض الأزياء، وعبرت عن إعجابها الشديد بالتشكيلة الجديدة من الأزياء المميزة، لافتة إلى انها احد المعجبات بتشكيلات “سبلاش” الفاخرة التي تمزج بين الماضي والحاضر بألوان زاهية وتصاميم متفردة.
انتقلت ميريام بعد ذلك لإجراء مقابلات صحفية ولقاءات تلفزيونية مع الوسائل الإعلامية المختلفة، على هامش عرض الأزياء، وقد شاهد العرض اعداد كبيرة من زوار المركز ومن متابعين ميريام الذين حرصوا على التقاط الصور الفوتوغرافية معها ومشاهدتها عن قرب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …