الرئيسية / أخبار عربية / خبر سارّ لعشّاق الكوميديا!… عادل كرم على Netflix!

خبر سارّ لعشّاق الكوميديا!… عادل كرم على Netflix!

IMG_4493تعتزم شركة  Netflix الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، وبالتعاون مع كالة كرياتيف آراب تالانت في إنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط، ومن بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم. ومن المتوقع أن يبدأ بث هذا العمل الكوميدي القصير “ستاند أب كوميدي”، والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، لجميع مشتركي Netflix في جميع أنحاء العالم خلال عام 2018.

هذا وأصبحت شبكة Netflix بسرعة كبيرة موطناً لأفضل العروض الكوميدية الأصلية. وفي هذا العمل الكوميدي الذي لم يتم اختيار اسم له بعد، سيتطرق عادل بأسلوبه الفكاهي اللمّاح والساخر إلى كل شيء تقريباً، بدءاً من العلاقات وصولاً إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم. وسيعود عادل إلى بلده الأم لتسجيل هذا العمل، حيث سيظهر للمرة الأولى في كازينو لبنان الشهير في بيروت.

وقد ظهر عادل كرم، في العديد من البرامج المسائية والمسلسلات والأفلام اللبنانية المهمة مثل فيلم “كاراميل” للمخرجة نادين لبكي، ومؤخراً في فيلم “الإهانة” للمخرج زياد دويري، والذي تم عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي. وينضم عادل بذلك إلى النجوم الكوميديين المميزين مثل جاد المالح، وجاك وايتهول، وبيبي جريلو، وذلك في إطار جهود شبكة Netflix لتقديم مواهب عالمية كبيرة إلى جمهورها حول العالم.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال عادل: “يسعدني أن أكون جزءاً من أول إنتاج لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. وإنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة.”

وأضاف إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في Netflix: “يعد عادل كرم من ألمع النجوم في عالم الكوميديا. ونحن متحمسون للغاية للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن يشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكوميديا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقديمه لجمهورنا العالمي”.

جدير بالذكر أن هذا العمل الكوميدي الذي سيكون من بطولة عادل كرم، سيعرض في جميع مناطق شبكة Netflix حول العالم خلال عام 2018.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

667B01F3-2111-42FD-8E11-6220EB196956

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 من مهرجان الفضائيات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>