الرئيسية / أخبار منوعة / ’هواوي‘ تكشف عن معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي للصحافة اللبنانية

’هواوي‘ تكشف عن معالجها المستقبليّ الرائد في الذكاء الاصطناعي للصحافة اللبنانية

thumbnail_ASI_2993حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية عام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في عام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين.

thumbnail_ASI_3021وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

Facebook: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/ YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobilelebanon/

thumbnail_ASI_2832 thumbnail_ASI_2965 thumbnail_ASI_3021

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …