الرئيسية / أخبار عربية / دويري في العرض الافتتاحي لـ”قضية رقم 23″: أفضل دعاية لفيلمي الممثلون الذين شاركوا فيه

دويري في العرض الافتتاحي لـ”قضية رقم 23″: أفضل دعاية لفيلمي الممثلون الذين شاركوا فيه

thumbnail_XWH_6496أقيم  في صالالت “سينما سيتي” في أسواق بيروت العرض الافتتاحي لفيلم المخرج اللبناني زياد دويري “قضية رقم 23″ (The Insult)  بحضور نحو 1200 شخص ملأوا أربع صالات، على أن تنطلق عروض الفيلم في الصالات السينمائية على امتداد المناطق اللبنانية غداً الخميس.

وحضر العرض وزير الشؤون الاجنماعية بيار أبو عاصي، والنائب نديم الجميل وشقيقته يمنى، والنائب رياض رحال، والسفير الفرنسي إيمانويل بون، والنائبان السابقان ميشال معوّض ومنصور غانم البون، وعدد كبير من الوجوه الاجتماعية والسينمائية، إضافة إلى المخرج دويري وشريكته في كتابة السيناريو جويل توما، وعدد من الممثلين المشاركين في الفيلم، منهم عادل كرم وريتا حايك وكميل سلامة وكريستين الشويري وديامان أبو عبود وكامل الباشا ورفعت طربيه وطوني مهنا.

وألقى المدير العام لشركة “إيزيكيال” للإنتاج فريديرك دومون كلمة مقنضبة في كل من الصالات الأربع، فيما شكر دويري جهود الممثلين وأشاد بموهبتهم واحترافيتهم، واصفاً تجربة العمل معهم بأنها “ممتازة”. وقال: “ثمة من يقول إن ما حصل من ضجة رافقت مجيئي إلى لبنان يشكل دعاية للفيلم، غير إن هذا غير صحيح، فأنا لا أرعب في مثل هذه الدعاية السلبية”. وختم: “أفضل دعاية للفيلم هي هؤلاء الممثلون الذين يحبهم الجمهور”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

palestinetoday-كار

كارول سماحة مفعمة بالحيوية في جلسة تصوير جديدة

أطلت النجمة اللبنانية كارول سماحة على جمهورها بصور جديدة من أحدث جلساتها التصويرية التي عقدتها أثناء وجودها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>