بادرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لنعي شهداء الجيش اللبناني المختطفين من قبل تنظيم داعش الإرهابي بحيث قالت:
الشهيد ما بيموت بيضلّ حيّ بذاكرة الوفا! يا ربّ ترحم نفوس الشهدا الأبطال وتعطي الصبر لأهلن وتردّ عن جيش بلادنا.
عادل سميا – أوائل نيوز
الوسومنجوى كرم
في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …