الرئيسية / مجرد رأي / اذاعة صوت لبنان الاشرفية تواكب معارك الجيش اللبناني ضد داعش بطريقة محترفة

اذاعة صوت لبنان الاشرفية تواكب معارك الجيش اللبناني ضد داعش بطريقة محترفة

بيان لـ-صوت لبنان- (100.5) بشأن موظفيها.. هذا ما جاء فيهفي ظل تقاعس بعض وسائل الاعلام اللبنانية المرئية والمسموعة في مواكبة معركة #فجر_الجرود في القاع وجرود بعلبك ،والاكتفاء ببث بعض التغطيات المباشرة الخجولة من هناك والمتابعة في تقديم برامجهم المعتادة دون تخصيص حيز هام لمتابعة معارك الجيش اللبناني وتقديم برامج خاصة تواكب وتدعم هذا الانجاز الجبار لابطالنا البواسل، وحدها اذاعة صوت لبنان الاشرفية تواكب هذا الحدث الجلل بطريقة محترفة من خلال تخصيصها برامج خاصة واغنيات مناسبة للوضع الراهن،وبملاحقة دقيقة وسريعة لكل ما يحصل هناك عبر ملاحق اخبارية مكثفة.ومن ابرز هذه البرامج الخاصة بمواكةمعركة  #فجر_الجرود برنامج قدمته الاعلامية نوال ليشع عبود الاحد المنصرم على هواء صوت لبنان الاشرفية، بالاضافة لفقرات خاصة ضمن برنامج عالموجة سوا.

تحية بحجم الوطن لاسرة وادارة اذاعة صوت لبنان الاشرفية ومديرية البرامج فيها،ولكل وسيلة اعلامية تقوم بواجبها الوطني وتدعم الجيش اللبناني وتواكب معاركه ضد داعش والارهاب كما يجب وكما تحتم علينا وطنيتنا.

 اسرة اوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0563CAFB-D881-48EF-96B7-43803AD5798B

أمير الليل” السبّاق يرسّخ الموسيقى التصويرية بكل معانيها…

لافتة جداً الموسيقى التصويرية المعتمدة هذا العام في المسلسلات اللبنانية التي تعرض خلال شهر رمضان …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>