الرئيسية / أخبار عربية / صيف فارس كرم حافل بالنجاحات!

صيف فارس كرم حافل بالنجاحات!

IMG-20170821-WA0018موسم صيفي حافل بالنشاطات والحفلات والمهرجانات الفنية يمضيه النجم اللبناني فارس كرم خلال الأيام الحالية. فبعد أن احيا حفلا ناجحا في منطقة بعلشميه وتحديدا في الـ Chateau Royal برفقة النجمة مايا دياب، التقى كرم جمهوره في حفل آخر ضمن مهرجان مجد المعوش.

حفلان مميّزان قدّم خلالهما فارس اجمل أغنياته المعروفة، فاختار من قديمه “العكّازة”، “التنورة”، “تنبك معسل”، “نسونجي”، “يقبرني” وغيرها كما غنّى من جديده “منمنم”، “بلا حب وبلا بطيخ” وغيرها وسط حلقات من الدبكة والرقص والاجواء الصاخبة.

هذا، وكان قد أحيا فارس مجموعة كبيرة من حفلات الأعراس بين المغرب، الأردن ولبنان ليتحضّر حاليا للقاء جمهوره السوري في حفل ضخم يشهده معرض دمشق الدولي مساء الثلاثاء 22 آب الحالي، ومن المعروف عن فارس علاقته الوطيدة بالشعب السوري والقاعدة الجماهيرية الضخمة التي يتمتع بها في كافة المحافظات السورية.

يتابع فارس كرم موسم حفلاته في لبنان مع مهرجان كرم سدّة، اما ختام شهر آب فسيكون على متن الـ “Stars on Board” إذ يلتقي فارس الى جانب مجموعة كبيرة من زملائه النجوم بمعجبيه في عدّة حفلات يحييها على متن الباخرة الشهيرة التي ستنطلق من مدينة برشلونة ليعود بعدها إلى بيروت ويستعد لمجموعة أخرى من النشاطات الفنية التي سيقوم بها خلال شهر ايلول سبتمبر القبل والتي سنعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …