الرئيسية / أخبار منوعة / لطيفة، منى زكي وأحمد حلمي ضيوف “حماقي” في “the story”

لطيفة، منى زكي وأحمد حلمي ضيوف “حماقي” في “the story”

356يواصل الإعلامي ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذي يكشف خلاله أدق أسرار وتفاصيل حياة السوبر ستار محمد حماقى، واستقر موسى على اسم “the story”.

ويتناول البرنامج مراحل حياة حماقى بالتفصيل، كما تم التصوير فى عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الإستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقى فى أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقى واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجئات للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة فى حياة حماقى.

كما يظهر أيضا مجموعة من النجوم فى جلسات خاصة مع حماقى أبرزهم أحمد حلمى ومنى ذكى وعمرو يوسف وكندة علوش، وغيرهم الكثير فى دول متفرقة حول العالم، كما يظهر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة للحديث عن حماقى وعلاقتهم به، ومنهم النجمة لطيفة ويسرا ودنيا سمير غانم نجم كرة القدم حازم إمام.

وينفرد ممدوح بعرض 5 أغانى من ألبوم حماقى الجديد وكواليس تسجيلهم فى الأستديو، إضافة إلى بعض الأغانى التى لم يطرحها حماقى فى ألبوماته، وسيشاهدها الجمهور لأول مره، بجانب رصد كامل لكواليس كل حفلات حماقى على مدار السنوات الأخيرة، كما يواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضا، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.

وبدأ ممدوح موسى مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصة مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة فى الشكل والمضمون وطرق التصوير

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …