الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم الأرزة الشامخة في مهرجانات الأرز الدولية

نجوى كرم الأرزة الشامخة في مهرجانات الأرز الدولية

DGAXGS8XkAAlYTVفي مهرجان أقل ما يقال عنه منظماً بتقنياته، بترتيبه، ورقيِّه، وبتفاصيله العالمية. جمعت السيدة ستريدا جعجع فناني لبنان ليكرموا أرز ارضه المبارك في مهرجانات الارز الدولية.

فوقف مجموعة كبيرة من فناني لبنان وقفة عز ليغنوا لبنان وأرزه في أوبريت غنائي مميز. فاجتمع كلٌ من نجوى كرم، وليد توفيق، نانسي عجرم، ملحم زين، معين شريف، رامي عياش، جوزيف عطية، الشاعر نزار فرنسيس، عبير نعمة، تانيا قسيس وغيرهم من النجوم في هذا الأوبريت ليفتتحوا المهرجان.

ولحق ذلك تقديم أغنيتين منفردتين للوطن لكل فنان. لا ننكر تميز كل من هؤلاء الفنانين الذين كانوا نوراً مشعاً بين أرزات الرب، فأضاؤوا المهرجان.

وبتكريم خاص من شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم قدمت أغنية مهداه للأرز بعنوان “نحنا شعبك يا الله ” فكانت شعلة فرح وعزة لكل لبناني يفتخر بأنه من أرض الأرز.

وبطلب خاص من السيدة ستريدا لتعيد كرم غناء الأغنية مرة أخرى، لبت نجوى الطلب واختتمت المهرجان بـ ” نحنا شعبك يا الله “.

نجوى التي لم تتوانى عن المشاركة في هذا المهرجان، رغم مرضها الحاد، وسفرها المتعب التي أحيت من خلاله أربعة حفلات متتالية في الجزائر، كانت هي الحدث فحضورها الطاغي كأرزة شامخة أعطى للمهرجان قيمة أخرى فوق قيمته، وبغناء موال ” يا ابني ” الذي لم نجد أجمل منها يغنيه بعد الكبير وديع الصافي في حفل تكريمه عام ٢٠١١، فصدح صوتها بين الأرزات. صوتها الشجيّ حتى بتعبه قوي مثل جذور الأرز

      غدير كرم – أوائئل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …