الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته رندا كعدي لرالف معتوق عبر صوت لبنان

هذا ما كشفته رندا كعدي لرالف معتوق عبر صوت لبنان

thumbnail_IMG_9656حلّت الممثلة القديرة والنجمة رندا كعدي ضيفة ضمن برنامج spot on  مع الاعلامي رالف معتوق والذي يبث كل يوم أحد عبر اثير صوت لبنان. وقد كشفت كعدي أن التمثيل نعمة من الرب اعطاها اياها كما يعطي نعمه لكل الناس لكنها حذرت من ان التمثيل لا يمكن أن يصل حقيقياً الى الناس سوى اذا تم صقله بالعلم والمعرفة والاهم في لعبة التمثيل هو الميزان الشفاف والحقيقي للمشاعر والاحاسيس.

وشددت على ان النجومية الحقيقية تكون ببقاء الممثل في شغف الناس فيبحثون عنه ويتابعونه في أعماله جازمة بأن النجومية ليس بالبطولة المطلقة في المسلسل بل بالدور ونجاح يمكن ان يتحقق في أي دور.

في فقرة Coming soon اعلنت كعدي الحرص على ان لا تكرر نفسها في الادوار فتستغل اي قطبة مخيفة جديدة فتبني عليها وتستمتع بأداء دورها الجديد.

وكشفت عن فترة من الحزن والخوف مرّت بها خلال تصوير المسلسلات الاخيرة والسبب حالة والدها الصحية وهو كان على فراش الموت وقتها الامر الذي منعها كما تقول من ان تكون حقيقية خلال تصوير دور بريجيت في “لاخر نفس” فطلبت استبدالها لعدم قدرتها على التعايش مع ذاك الدور في وقت عصيب تمر به
فكان القرار باعطائها بعض الوقت لاستيعاب الحزن ومن ثم العودة الى تمثيل الدور
.

كعدي تقول إنها استغلت حزنها وخوفها على والدها بتأدية دورها وتشير الى انها استحضرت أمها في دور “تمينة” فأخذت منها شخصيتها وقوتها وحنانها وتعتبر شخصية تمينة الاغلى عليها لانها تشبه والدتها وتعبت كثيرا لتجد الشخصية قبل ان تمتلكها.

وردا عن سؤال عن الدور التمثيلي الاكثر شبهاً ليوميات رندا كعدي اشارت الى أنه في احلى بيوت راس بيروت والفضل تقول يعود لقلم الاستاذ مروان نجار.  وكشفت عن ان عددا من النصوص بين يديها منها لطارق سويد لكنها حتى الساعة لم تغوص فيها وهي في فترة استراحة بعد تعب التصوير في شهر رمضان.

في فقرة بين 2،اعلنت كعدي أنها تعرف قيمتها الفنية وتكفيها فخامة التعب وليس فخامة الاسم. وبينت أنها مع عمليات التجميل في مكانها الصح وتدعم اي شيء يريح المرأة .

واوضحت انها وفي صغرها كانت ايام العطل ترافق والدها في عملها معلنة عن اعجابها بالسيدة نضال الاشقر وبالاستاذ فيليب عقيقي.

اما عن الايمان فاكتسبته من المنزل ولم تخف حبها غير المحدود لزحلة حيث تمضي ايامها مشيرة الى ان هذه المدينة فيها كل شيء. تخاف كعدي من أن تخطئ بحق اولادها او ان تجرحهم بمحبتها مشددة على ان العائلة هي أولوية والوحدة تقتل.

كعدي التي شاركت في عمل التخرج لابنتها تتحدث عن التجربة بفرح وتقول:لم اعطِ ابنتي من خبرتي بل كنت انتظر ملاحظاتها وكيف ستؤدي عملها وعملت تحت اشرافها ونفذت ما طلبت.

كعدي فجرت مفاجأة حين اعلنت انها تخضع للـ casting   في بعض الاحيان وانه في اوقات محددة وحول ادوار معينة لم يتم قبولها وتضيف:لا يمكن للانسان ان يملك كل شيء وانا اتعلم من الممثلين وقد تعلمت من القديرة منى واصف في دورها الاخير .

في فقرة اقتضى التوضيح،اعربت عن عتبها عن حصرها بدور الام في اغلب المسلسلات التي شاركت فيها ولو انها اتقنت هذا الدور فباستطاعتها أن تؤدي أدواراً اخرى كالعاشقة … المرأة المناضلة  داعية المخرجين الى اختبارها وان فشلت تبقى في دورها المعهود.

وختمت الفقرة بالقول: الفنان طائر يحلق في السماء وعندما يتعب سيغط على الارض حينها يجب ان لا يصطاده احد او يضعه داخل قفص او يحمّله جميلا فالله وحده من صنعه.

في فقرة on – off :

الاسماء التي وضعتها في خانة الـ on    كانت : نادين الراسي – كارين رزق الله – بديع ابو شقرا – نادين نجيم – تقلا شمعون – وداد جبور – وفاء طربيه – جناح فاخوري – رولا حمادة – كارمن لبوس – كارلوس عازار – مروان نجار – مروان حداد – يوسف الخال – تيم حسن

ووضعت كعدي ، ستيفاني صليبا في خانة الـoff  على تجربتها لكنها استطردت : قد تكون on  في تجارب لاحقة.

كعدي شخص حذر مع الصحافة لان الصحافيين بحسب تعبيرها لا يرون جميعهم من المنظار عينه وقالت رجا وردولف: “بخوفوا” ، هشام حداد  “ذكي”، رابعة الزيات “كل الاحترام”، هالة المر “حبيبة قلبي”، نضال الاحمدية “احترمها ولا تقارب بيننا”.

في فقرة Face off  ، كان اتصال هاتفي مع الاعلامية هالة المرّ التي اثنت على دور كعدي في كل عمل وهنأتها على مسلسلات رمضان ونجاحها الدائم واعلنت ان رندا كعدي نجمة الى الابد كما اعلنت عن تحب في رؤيتها تؤدي أدواراً دينية .

المحطة التالية عبر فايسبوك وقد كشفت فيها رندا ان ابنتها تذكرها بنفسها على المسرح واكثر مشيرة الى ان الحرب ظلمتها في بداياتها وايضا ظُلمت بحصرها بدور الام لان كل ممثل يطمح الى الافضل . كما ان الماديات عقبة اساسية في حياتها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …