الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته رزان مغربي لرالف معتوق عبر spot on

هذا ما كشفته رزان مغربي لرالف معتوق عبر spot on

thumbnail_IMG_9533حلّت النجمة رزان مغربي ضيفة مع الاعلامي رالف معتوق في حلقة جديدة من برنامج spot on   الذي يبث كل يوم احد عبر صوت لبنان 93.3 وفيه كشفت عن أنها تستيقظ يومياً عند السادسة صباحاً حالها حال عائلتها كلّها.

“يحتاجني الكثير” تقول رزان مع إقرارها بأن ما فعلته تحبّه والفرص أمامها كانت كثيرة ، وفي بداياتها كانت كتلة من الحواس تراقب أدق التفاصيل لما يجري من حولها ما ساهم في تحقيق ما وصلت إليه ولفتت الى ان ابنها “رام” لم يزر مصر سوى عشرة ايام في حياته معلنة عن عشقها وحبها لكونها أمّاً، فـ”رام” والامومة اولوية لديها.  

في فقرة coming soon ،كشفت عن تحضيرها لفيلم سينمائي وبرنامج تلفزيوني . واشارت الى انها أجرت حلقات تجريبية عدة لبرامج تحاكي الشارع اللبناني ومن بينها لبرنامج خاص لـ mbc  حيث تعشق العمل معهم. وبعد انتهاء العقد الذي ابرمته مع الحياة نهاية ايار الماضي اشارت الى انها تعمل على ترتيب أوراقها وتنظيم حياتها العائلية مع تشتت افراد العائلة بين مصر حيث زوجها وبين لندن حيث ابنها واهلها. وكشفت عن أن تخلت عن عقدها مع “قناة الجديد”بسبب ابنها، رغم اعترافها بحبها للعودة الى لبنان والشارع اللبناني.

وفي فقرة بين 2،ردّت مغربي على أسئلة معتوق واشارت الى أنها حاورت كبار الاسماء العالمية وتستبعد التسليم بعالميتها خوفاً من الانا. ولفتت الى أن دمرت بعض العادات والتقاليد التي كانت تحكم الاعلام المحلي،معلنة عن عشقها للاذاعة وشعورها بارتياح كبير فيها.وقالت: يحتاجني الكثير في التمثيل والغناء و”هيفا وهبي” استطاعت اثبات نفسها أكثر من غيرها في مصر.

وعن الترتيبات التي وضعتها في إطلالتها في “شيخ الحارة” حيث حلت السيدة فيروز ثالثاً قالت: فيروز يجب ان لا تذكر أصلا في اللائحة.وردا على سؤال عن ذكرها فضل شاكر اعلنت عن حبها لصوت فضل من دون ان يشكل ذكر اسمه تحديا للدولة اللبنانية.

واعترفت انها لا تحب الـ social media، كما اعترفت بأنها لم تترك أي بصمة في الفن وتقول ممازحة معتوق: “بيّ شجعني” وتضيف: أصدرت ألبومًا من دون احياء أي حفلة، لكنها أعلنت أنها تحب الغناء وستصدر اغنية حين تلقى الكلام الذي تنتظره.

أنا دلوعة، تقول مغربي التي لفتت الى انها عادية ولا تتعامل مع محيطها وكأنها نجمة فأنا لست سوى مجرد انسانة تريد ان تعيش وأكره القيود التي تفرضها الشهرة والنجومية التي تأخذ معها جزءا كبيرا من الحياة من دون ان تخجل أيضاً من الحديث عن عمليات التجميل.

ورفعت مغربي القبعة للسيدة فيروز والاعلامي مارسيل غانم والسوبرستار راغب علامة،متوجهة بالشكر الى اهلها لوجودهم في حياتها والى كل من التقته في مسيرتها المهنية.  

في فقرة اقتضى التوضيح،أوضحت رزان في اطار الحديث عن تجديد العقد مع قناة الحياة أن عدم التجديد كان من قبل الجهتين مشيرة الى أن من يعمل في هذه القناة التي تمر في ظروف صعبة في هذه المرحلة يعمل بشكل “شبه مجاني”.

في فقرة On – off :

الاسماء التي وضعتها في خانة الـ on: اليسا لكن ما حصل معها على المسرح وضعته في خانة الـ off .

نيكولا سابا – سيرين عبد النور – هيفا – راغدة شلهوب – احمد السقا – منى ابو حمزة – رابعة الزيات – نيشان – وفاء الكيلاني – هيلدا خليفة – انابيلا اعرفها – نانسي – وائل – راغب – احلام – فارس كرم – عاصي الحلاني – نادين الراسي – نادين نجيم – رامي عياش – ماغي ابو غصن – جورج وسوف.

وتفضل رزان عدم التداول بحياتها الشخصية لان هذا الامر يزعج زوجها الذي يحب رزان الانسانة وهو من عارضها اهلها بسببه في البداية لانه مصري ويحبون اهلها أن تعيش في لبنان.

في الفقرة الاخيرة ضمن Face off كان اتصال مع الصحافي “عادل سميا” من كشفت رزان عن انه كان سنداً في مرحلة من المراحل من دون ان يدرك ذلك حينها وهو انسان لديه كمية من السلام بداخله وصاحب ذوق.

بدوره سميا اشار الى ان رزان تملك محبة كبيرة في قلبها وتجبر الاخر على حبها وأن يكون مسالمًا معها فهي متصالحة مع نفسها وطبيعية والاضواء لم تغيرها متوجها اليها بالقول: اشتقنا لك في لبنان ويجب ان تعودي مجددا الى الشاشة اللبنانية.

ومن بعدها كانت المحطة عبر فايسبوك مع سؤالين لم يطرحهما معتوق عليها خلال الحلقة حيث اكدت ان سبب ذهابها الى بريطانيا والعيش هناك هو ابنها وحبها لأن يتعلم هناك كما أن السبب الامني يلعب دوراً اساسياً في ذلك.اما عن سبب غيابها عن الدراما اللبنانية فأشارت الى أنها لا تعلم السبب وحتى الان لم يقدم لها أي عرض.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …