الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته رويدا عطية لرالف معتوق عبر spot on

هذا ما كشفته رويدا عطية لرالف معتوق عبر spot on

f_331078_highresفي حلقة جديدة من برنامجspot on  ،  استضاف الاعلامي رالف معتوق النجمة رويدا عطية التي عايدت المستمعين بعيد الفطر السعيد مشيرة الى أن شهر رمضان كان كريماً عليها وفيه تحققت المصالحة بينها وبين شركة المولى برودكشن.

وفي فقرةcoming soon  كشفت عن أغنية جديدة ستطرحها خلال الايام المقبلة هي من النوع الكلاسيكي، كلمات فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع حسام صعبي آملة في أن تنال اعجاب الجمهور ولافتة الى أن أغنية “شو سهل الحكي” غيّرت حياتها وقلبت المقاييس لكن لن تكررها.

ورأت عطية أن الفيديو كليب لم يعد كما في السابق خصوصاً في زمن السرعة الذي نعيشه. وردًا على سؤال، اشارت الى ان لا مشاكل بينها وبين الصحافة وعلاقتها مع أهل الصحافة جيدة .

وفي فقرة بين 2 ، سأل الاعلامي معتوق عطية عما اذا كانت لا تزال تعيش حالة حب فأجابت أن هذه الحالة مستمرة وهناك اتجاه نحو الخطوة الرسمية من دون ان تحدد موعداً لها،كاشفةً عن اتخاذها وخطيبها اسماعيل قراراً بترك حياتهما الخاصة جانباً بعيدًا من التداول.

أما عن الديو مع العملاق الراحل وديع الصافي وما حققته من اضافة على مسيرتها الفنية، لفتت الى ان العلاقة توطدت بعد برنامج سوبر ستار كما أن الاستاذ الصافي أحبها ولو لم يكن كذلك لما قَبِل معها بالعرض الذي طلبته منه. أما عن تكريمها للاسطورة صباح فأشارت الى أن “صباح” لكل العالم العربي وليست فقط للبنان وتكريمها لها واجب كما أن من واجب الفنانين تذكير الناس بالكبار لان الناس تنسى.  وشددت عطية على أن النجومية باتت في أيامنا صعبة والشهرة أسهل معتبرة أن التصنفيات ولّت الى غير رجعة والجمهور هو من يحدد.   

عطية سردت وقائع تعرضها للاختراق عبر هاتفها الخلوي، معلنةً ان الصعوبة في كشفه كانت باستخدام “الهاكر” الآ بي الخاص بالمطاعم وليس بهاتفه الخاص ومن الوقائع ايضاً انه كان يدخل على مكالماتها الهاتفية مع صديقاتها وعلى بعض المجموعات الخاصة بها على الواتساب.

في فقرة اقتضى التوضيح،حضرت مصالحتها مع شركة الانتاج “المولى برودكشن” حيث اوضحت أن التدخلات من أكثر من شخص ساهمت في تكريس هذا الخلاف الذي استمر لسنة ونصف من ثم أدركت أنها أخطأت وبينت ان خطيبها اتخذ موقفاً مهماً ولعب دوراً محورياً في المصالحة وتقول: “ضميري اليوم مرتاح “.

في فقرة on – off :

الاسماء التي أدرجتها في خانة الـ on هي : إليسا، نيكول سابا، هيفا وهبي، سيرين عبد النور on  تمثيلياً وoff غنائياً، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، رولا سعد، ديانا حداد، وائل كفوري، عاصي الحلاني، معين شريف، ملحم زين، فارس كرم، كاظم الساهر، صابر الرباعي، راغب علامة، سعد لمجرد، راغدة شلهوب،منى ابو حمزة، رابعة زيات، نيشان، وفاء الكيلاني، نادين الراسي، نادين نجيم ، ماغي بو غصن، رامي عياش، أحلام، نوال الكويتية.  

أما الاسماء التي أدرجتها في خانة الـ Off: أصالة، ديانا كرزون.     

في فقرة face off ، كان اتصال مع مدير اعمال رويدا سمير المولى الذي اعلن ان رويدا هي ابنة الشركة وستبقى كذلك مهما جرى مشيرا الى ان الامور باتت واضحة بيهما واعلن ان بنود العقد في شركة المولى برودكشن صعبة. 

المحطة الثانية كانت عبر فايسبوك، وردا على السؤالين اللذين طرحهما معتوق عليها،اعلنت عطية انها ستخوض تجربة التمثيل في حال كان السيناريو مناسباً ويخدمها في مسيرتها وهي تفضل الكوميديا على اي نوع آخر. واوضحت انها غيرت اسمها ليكون أسهل وأهلها لا يزالون ينادونها بإسمها الحقيقي وكذلك مدير اعمالها في بعض الاوقات.  

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …