الرئيسية / أخبار منوعة / وسام حنّا: “لم أكن أعرف تيم حسن قبل مسلسلي تشيللو ونص يوم”، وطارق سويد ظُلم

وسام حنّا: “لم أكن أعرف تيم حسن قبل مسلسلي تشيللو ونص يوم”، وطارق سويد ظُلم

thumbnail_Wissam Hanna & Chady Richaحلّ الممثل اللبناني وسام حنّا ضيفاً على برنامج “سهرة عُمر” الذي يقدمه شادي ريشا طيلة شهر رمضان مباشرةً عبر تلفزيون لبنان.

وسام الذي غاب عن الموسم الرمضاني لهذا العام بسبب انشغاله بتصوير مسلسل “ثورة الفلاحين” وصف الموسم الدرامي في لبنان بالممتاز. وأعرب عن اعجابه بعدد من المسلسلات منها “وين كنتي 2″ و “كراميل”. وأضاف قائلاً: “في رمضان تغربلت الأعمال والنجوم بعضهم حققوا نجاحاً كبيراً والبعض الأخر مرّت أعمالهم مرور الكرام”.

وعن تصريحاته الأخيرة حول مسلسل “آدهم بيك” قال: “ما قلته كان لطشة وأعتقد أنّ نص طارق سويد ظُلم بهذا العمل، أما رندة كعدي فكانت نجمة العمل”.

وحول النصوص اللبنانية التي ظُلمت في السنوات الأخيرة، ذكر حنّا نص الكاتبة منى طايع في مسلسل “وأشرقت الشمس” قائلاً أنّ العمل يستحق الإنتشار عربياً.

وسام أعتبر أنّ الممثلة سيرين عبد النور نجمة مهمة وتستحق النجاح لكن مسلسلها “قناديل العشاق” لم توّفق به، وعن الممثل السوري تيم حسن قال: “لم أكن أعرفه قبل مسلسلي تشيللو ونص يوم”.

وعن الممثلين العرب الذين لفتوا نظره في الموسم الرمضاني قال: أحببت محمد الأحمد، سيد رجب وياسر جلال.

نذكر أنّ برنامج “سهرة عمر” يعرض طيلة شهر رمضان مباشرةً عبر تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في اليوم التالي الساعة التاسعة صباحاً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …