الرئيسية / أخبار عربية / سميرة توفيق تصف ملك الاردن بالعظيم،وتقول لاندريه داغر:” الك قطعة خاصة من قلبي”.

سميرة توفيق تصف ملك الاردن بالعظيم،وتقول لاندريه داغر:” الك قطعة خاصة من قلبي”.

05_488436_highresرغم إطلالاتها الإعلامية النادرة، إلا أنها تخصّ دائما إذاعة صوت لبنان 100.3 و 100.5 “الأحب إلى قلبها” كما تصفها، بحوارات قيّمة للحديث عن جديدها،

ففي لقاء ضمن برنامج “عالموجة سوا” وفقرة “الحكي فن” مع الزميلين سلام اللحام وأندريه داغر، اعربت الفنانة القديرة سميرة توفيق عن سعادتها الكبيرة لاختيارها لاحياء العيد الوطني الأردني لهذا العام، مضيفةً بأنها تحب الاردن واهله وناسه، وتُكنّ محبة خاصة للملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا، مذكّرةً بأن للبلد المذكور وشعبه، الفضل الكبير في انطلاقتها الفنية ولغاية اليوم، شاكرة إياهم على استقبالهم الراقي لها من الطائرة حتى وصولها الى الارض المطار والجناح الملكي الخاص الذي نزلت فيه ، فعلق داغر قائلا :”الملكة تستحق استقبالا ملوكيا”.

وعن بكاء الملك عبدالله وهي تغني امامه في القصر قالت:” انه انسان عظيم وملك كبير هو وزوجته ودموعه هذه غالية على قلبي”.

2637061-1280286328وعن تكريمها هناك من خلال منحها وسام الملك عبد االله بن الحسين الثاني للتمّيز من الدرجة الأولى تقديرًا لمسيرتها الفنية قالت:”هذا الوسام شرف لي، وهذا التكريم ليس بغريب على الملك والاردن، موحهةً التحية لابنة شقيقتها لينا رضوان رفيقتها الدائمة والمساهمة الابرز في انجاح هذا المشروع الكبير”.

“هذا الوسام شرف لي، وهذا التكريم ليس بغريب على الملك والاردن، موحهةً التحية لابنة شقيقتها لينا رضوان رفيقتها الدائمة والمساهمة الابرز في انجاح هذا المشروع الكبير”.

وعن عدم تكريمها من جانب الدولة اللبنانية، أكدت توفيق أان تكريمها من قبل بلدية الحازمية ووزير الداخلية عبر اطلاق اسمها على الشارع الذي تقطن فيه في الحازمية، هو اكبر تكريم لها لاسيما ان للحازمية مكانة خاصة في قلبها.

وفي الختام وجهت شكرها لاسرة اذاعة صوت لبنان الأشرفية، الاذاعة “الأحب الى قلبها” ولأسرة برنامج “عالموجة سوا”، متوجهة في الكلام للزميل داغر قائلة: “انت الك قطعة خاصة من قلبي”.

وكان لمستمعي صوت لبنان مداخلات عبرة خدمة الوتساب حيث وجهوا كامل محبتهم واحترامهم للكبيرة سميرة توفيق الذي وصفها اندريه داغر بحبة الماس في عنقود العمالقة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …