الرئيسية / أخبار منوعة / “هاني هز الجبل” يتصدر اليوتيوب بـ 23 مليون مشاهدة

“هاني هز الجبل” يتصدر اليوتيوب بـ 23 مليون مشاهدة

433بعد مرور أسبوع واحد من بداية عرضه، استطاع برنامج “هاني هز الجبل” أن يحقق المركز الأول في عدد المشاهدين على اليوتيوب وبفارق كبير عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان، حيث حققت الحلقات الأولى للبرنامج 23 مليون مشاهدة لتسجل بذلك رقم قياسي جديد.
كانت أعلى الحلقات في المشاهدة هي حلقة الفنانة “سما المصري” والتي شوهدت أكثر ثمانية مليون وخمسمائة ألف مرة، وحظيت بتفاعل كبير على الفيديو تمثل في علامات الاعجاب والتعليقات والتي قاربت الـ 60 ألف تفاعل على الفيديو منهم حوالي 8 آلاف تعليق، سما اثارت حالة من الجدل بظهورها في البرنامج وتقدمت باعتذار بعد الحلقة عن السباب الذي تفوهت به أثناء المقلب.
ثاني الحلقات في عدد المشاهدين كانت حلقة الفنان أحمد شيبة والتي تجاوزت الخمسة مليون مشاهدة وحازت حوالي 34 ألف تفاعل منهم أكثر من 3 آلاف تعليق.
بينما حققت حلقة نجم الكرة محمد زيدان حوالي 2 مليون مشاهدة وهو رقم مشابه لما حققته حلقة الإعلامي تامر أمين وحلقة الفنانة مها أحمد وحلقة الفنان هيثم شاكر بينما اقترب محمود البزاوي من مليون مشاهدة وحققت حلقة الإعلامية رزان في ساعات معدودة حوالي نصف مليون مشاهدة.
وتدور فكرة البرنامج بشأن مشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال، فيستقل السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، يقوم سائق السيارة بالإسراع والتوجه يمينًا ويسارًا لاجتناب سيارة بالمقابل، ويصطدم بحاجز الطريق والتعلق بسفح جبل يبلغ ارتفاعه 3 ألاف متر ويوهم الضيف أن السيارة تسقط ويكاد يقع بها من فوق الجبل لكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها ، حيث انهما ليستا صخرتين بل جهاز يمنع سقوطها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …