الرئيسية / نجم الأسبوع / رامي عياش يكشف ل”اوائل نيوز” تفاصيل استعراض مهرجانات بعلبك الدولية،وهذا هو اكتشافه الجديد.

رامي عياش يكشف ل”اوائل نيوز” تفاصيل استعراض مهرجانات بعلبك الدولية،وهذا هو اكتشافه الجديد.

044bb637-6e85-487c-82bc-3867bf4ddcfd_16x9_600x338اندريه داغر

رامي عياش نجم لبناني وعربي وكما يقال على الطريقة اللبنانية “بينشاف الحال في”، قدم خلال مسيرته الفنية اعمال جعلته واحداً من الارقام العربية الصعبة في عالم الفن،غنى فأبدع،لحّن فبرع،مثل فنجح،البوب ستار رامي عياش ابن لبنان ابن بعقلين الشوفية وأحد ابرز نجوم الصف الاول ،هو زوج عاشق واب محب ومواطن لبناني بدرجة امتياز، ومشروعه الاكبر مهرجانات بعلبك الدولية التي سيقف على ادراجها في صيف 2017 في استعراض فني ضخم، ومعه كان هذا الحوار.

966 (1)رامي عياش هذا العام ستقف على ادراج بعلبك،اخبرني عن مشروعك في احضان القلعة التاريخية،وعن برنامج الليالي اللبنانية فيه؟

 في البداية اشكر لجنة مهرجانات بعلبك على ثقتهم بي، فوقوفي في هذا الصرح العريق شرف كبير لي، تكلموا معي في مشروع “عيد الشباب اللبناني” ضمن الليالي اللبنانية الذي تربينا عليها جميعا في مهرجانات بعلبك، فرحتي كبيرة جداً وانا متشوق لتنفيذ هذا المشروع. تكلمنا في تفاصيل العمل ووقع اختيارنا على الين لحود وبريجيت ياغي،حيث سنتشارك في تقديم حفلة وليلة من العمر سأقدم فيها الربرتوار الخاص بي وهن ستقدمن اغنيات قديمة تراثية ،وسنقدم وصلة تكريم لكبار وعظماء راحلين واحياء.

4-16-600x600كثر تساءلوا لماذا رامي عياش في بعلبك؟

“وليه مش رامي عياش؟”، عندما يكون رامي يسألون لماذا رامي،وعندما لا يكون يسألون لماذا لا يكون، “بتصير” ، وكما لي الحق بالوقوف على ادراج بعلبك والمشاركة في مهرجانات بلدي ، يحق ايضاً للكثير من الفنانيين الذين سبقوني ايضاً في مجال الفن بالوقوف في بعلبك .

ستقدمون استعراضات غنائية ضخمة كما علمنا؟

طبعا سنقدم استعراضات غنائية راقصة ضخمة من اخراج جرار افاديسيان، مع مصمم الرقص سامي خوري والمايسترو ايلي العليا،سنقدم عمل مسرحي ضخم جداً.

هل ستطلق عملاً جديداً خاصاً بك و ببعلبك؟

من الممكن ان اطلق اغنية جديدة لي ،هذا ما نقوم بدرسه الان.

هل سيكون هناك ديو او تريو غنائي يجمعك بألين وبريجيت؟

سأتشارك مع الصبايا في تقديم اغنيات الديو،وسنقدم تريوهات تراثية.

مثل سهرة حب والمصالحة ؟

 “عمرك طويل”، اختياراتنا ستحمل هذه الروحية وهذه النوعية من الاغنيات.

maxresdefaultفي الانتقال الى موضوع اخر، نتابع لك خلال رمضان الحالي تيتر مسلسل “لاخر نفس، بالاضافة للموسيقى التصويرية التي تحصد الكثير من الاصداء الايجابية.

اتمنى ان تكون هذه الاعمال بهذا النجاح التي تحدثني عنه، واتمنى ان يقف الجميع قرب الانتاجات المحلية ودعم مسلسلاتنا اللبنانية وهذا واجبنا كلبنانيين.

هل ستكون الموسيقى التصويرية التي نجحت في تقديمها في “امير الليل ” والان في “لاخر نفس”،هي اختصاصك المستقبلي؟

اقوم بتحضير موسيقى تصويرية لاعمال ما بين مصر ولبنان ، ولكن هذا سيكون جزء من عملي بالاضافة للغناء ، احب كثيراً الاعمال التصويرية الموجودة ضمن المسلسلات او الافلام لانها تعزز المشهد والموقف وتعطيه بعداً جديداً.

هل توقعت لاعمالك في هذا المجال كل هذا النجاح  ؟

انا لا اجيد فن التوقع، ولكنني اجيد القيام بأعمالي على اكمل وجه.

صورت موخرا اغنية “يا حبيب” القلب مع مخرج جديد هو جيلبر ابو زيد،لماذا هذه المغامرة؟

انا اشجع دائما المخرجين الجدد، انا اول من عمل مع سعيد الماروق ، وانجي جمال من اكتشافي، والان جيلبر ابو زيد “قبضاي” وهو اكتشافي الجديد واتوقع له كل النجاح.

هل سنرى رامي عياش بوجه جديد ومختلف وبصورة مغايرة عن المعتاد؟

سنشاهد مخرج “ستار” جديد.

18835545_10154413442996574_2084244028180174552_nرامي هل هناك دراما جديدة على الطريق؟

هناك فيلم لبناني مصري مشترك،ومسلسل لبناني باذن الله.

مع منى طايع ونفس فريق عمل “امير الليل” ؟

صحيح ، ولغاية الان القصة لفتتني كثيرا،وهي بين التاريخي والموديرن اي بحقبة الثمانينات.

وعلى صعيد الاغاني؟

 سأطلق كليب “حبيب القلب” على العيد بالاضافة لاغنياتان واحدة من كلمات كاثرين معوض والثانية من كلمات نزار فرنسيس وهما من الحاني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …