الرئيسية / أخبار منوعة / يوسف جارودي بين الملحن اللبناني سمير صفير والملحن المصري محمد يحيى !

يوسف جارودي بين الملحن اللبناني سمير صفير والملحن المصري محمد يحيى !

سمير-صفير1بعدما أعلنّا منذ أيام عن تعاون جديد جمع مجدداً الملحن اللبناني سمير صفير مع السيد يوسف جارودي صاحب شركة جارودي ميديا للانتاج الفني بعمل ضخم ، لقد تمّ الاسبوع الماضي عدة جلسات فنيّة جمعت جارودي مع الملحن المصري محمد يحيى اللذان يجهزان لاعمال فنيّة جديدة بعد تعاونهما الاول والذي أثمر عن لحن خاص للفنانة نانسي نصر الله لأغنية ” عاشقة السهر .

جدير بالذكر بأن السيد يوسف جارودي سبق و تعامل مع كبار الملحنين منهم سمير صفير والموسيقار الراحل ملحم بركات وهيثم زياد وأيضا كبار الشعراء مثل نزار فرنسيس وكبار المخرجين مثل وليد ناصيف وفادى حداد.

وكان قد أعلن جارودي مسبقاً عن عدم رغبته في التعامل مجدداً مع الفنانين وسيكون عرّاب الملحنين من أجل الفنّ الجميل الذي أصبح نادراً في الاونة الاخيرة .

نذكر بأن الملحن محمد يحيى استلم الأسبوع الماضي جائزة أفضل ملحن من مهرجان جوائز “الميما”، وسط نخبة من ألمع نجوم الأغنية فى مصر والوطن العربى، ويعتبر يحيى من أشهر الملحنين فى الوطن العربى، كما أنه تعاون مع أهم نجوم الغناء، من أبرزهم عمرو دياب وإليسا وكارول سماحة وسميرة سعيد ومحمد حماقى وتامر حسنى وميريام فارس ونانسى عجرم، وآخرين.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …