الرئيسية / أخبار خاصة / “احلى ناس” يكرس رابعة الزيات نجمة فوق العادة

“احلى ناس” يكرس رابعة الزيات نجمة فوق العادة

rabiazzyat670460

اندريه داغر

رابعة الزيات نجمة فوق العادة، عادت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات الى شاشة الجديد ويا ليتها ما غابت،عادت واثبتت في عودتها ان مطارح الكبار محفوظة دائما وابداً ولو بعد حين،، عادت فاثبتت انها سيدة من سيدات الشاشة الناجحات،

اطلت رابعة في اربع حلقات تحت عنوان “احلى ناس” حاورت فيهم اربع من المع نجوم الصف الاول في لبنان والوطن العربي ، نوال الزغبي،راغب علامة،معين شريف،وملحم زين، وعلى ذمة الاخبار الواردة  ونظراً لنجاح هذه الحلقات فإن محطة الجديد وقعت معها على ثلاثة عشرة حلقة اضافية سيتم تصويرهم وعرضهم  تباعاً في دورة برامج الخريف المقبلة عبر شاشة الجديد.

رابعة-الزياتصحيح ان رابعة عادت بأسلوب وبجلد مختلفين عما عهدناها سابقاً وخصوصا في برنامجها الناجح جداً “بعدنا مع رابعة” والذي استمر لسنوات عديدة ، ولكنها في المقابل عرفت حدودها فتوقفت عندها ،فكانت مرنة لذيذة عفوية و”شببلكية”ومتماشية مع العصر لكن بقواعد فيها الكثير من الاحتراف والاحترام.

رابعة الزيات نجمة واعلامية فوق العادة لها مكانتها الخاصة في قلوب محبيها ومعجبيها ولها ولفريق عملها في “احلى ناس” ترفع الف قبعة وقبعة .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A4ECA763-456E-4B81-B365-AF6B102B7D43

خاص – اليسا تصدر البومها الجديد في عيد الاضحى وتكشف عن اسمه الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز بعد تأجيل طويل بسبب جائحة كورونا والاوضاع الاقتصادية والسياسية في …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>