الرئيسية / أخبار عربية / كارلوس عازار لرالف معتوق: من يحارب الاخر يكون انطلاقا من عقدة نقص

كارلوس عازار لرالف معتوق: من يحارب الاخر يكون انطلاقا من عقدة نقص

thumbnail_FullSizeRenderفي برنامج spot on الذي يبث عبر أثير صوت لبنان 93.3 كل يوم أحد، استضاف الاعلامي رالف معتوق النجم كارلوس عازار الذي اعلن ان كل مقابلة يسعى فيها لعرض المواضيع المطروحة من دون أن يشعر وكأنه في معتقل غوانتانامو مشيرا الى انه يختار التوقيت المناسب للمقابلة كاشفاً عن ان اطلالته في هذا البرنامج قد تكون الاولى بعد مشاركته في العمل السينمائي “زفافيان” الذي يحقق نجاحات مهمة.

في المحطة الاولى ضمن فقرة”coming soon ” تحدث عازار عن مشاركته في “زفافيان”والظروف التي صوّر في خلالها الفيلم وصفا الفيلم بالواقعي ما سهل طريق وصوله الى الناس. وقال: الدراما والسينما عمل جماعي لا بطل مطلقاً فيهما ومن يسعى الى تسويق نفسه كبطل مطلق مخطئ في حساباته.

وعن الادوار التي يؤديها وسيؤديها قال عازار: لا أوافق على تأدية دور ثانوي. ومع استمرار الوقت وعندما يكبر في العمر هل سيقبل بهذا الامر اجاب : قد آخذ دور “الجّد” واعترف عازار بأنه قد لا يستمر في التمثيل فقد يأتي يوم ويترك هذا المجال لكن ليس في المدى القريب.

أما على ابواب شهر رمضان المبارك فاشار الى أنه سيكون مشاركاً في مسلسل “وين كنتي- الجزء الثاني” وهو الان في صدد تصوير مسلسل “ثورة الفلاحين” أيضاً. وفيما خص الاعتذار عن المشاركة في بعض المسلسلات فاوضح أن ذلك يكون لاسباب مادية أحياناً أم لضيق الوقت أو للدور أيضاً.

واعلن ان لا اعداء له في المجال لكنه لا ينسى بعض التصرفات التي أزعجته مشيرا الى أن من يحارب الاخر يكون انطلاقا من عقدة نقص لديه ليس إلاً فيحاول إلغاءك.

في فقرة بين 2 ، كشف عازار الى أن لكل من المسرح والسينما والتلفزيون خصوصيته وعندما يكون الشخص في مكانه المناسب يشكل إضافة للدور أولاً وللعمل ثانياً .

واذ أكد أن مشاركته في مسرحيات الفنان جورج خباز كانت مفيدة وهي خبرة بحد ذاتها ، اعتبر أن الجرأة في الادوار تحظى بمفهوم مختلف عند كل شخص واذ كان الدور يستدعي منه جرأة لن يتردد في تأديته .

وعن وجود والده الى جانبه، لفت كاروس الى سعيه الدائم الى تحييد اسم والده الذي شكل له الدعم النفسي فقط بعيدا عن اي وساطة في هذا الوسط فوالدي هو مستشاري في كل ما يتعلق بالفن وتفكيره مختلف عني فالمرحلة التي عمل فيها مختلفة تماماً عن المرحلة الراهنة كاشفا عن أن تخصصه في إدارة الاعمال جاء نزولا عند رغبة والده الذي حاول بهذه الطريقة إبعاده عن المجال الفني.

عازار شدد على ان اتهامه بالغرور زور مع تأكيده ان الغرور موجود في الوسط الفني وبشكل غير طبيعي. أجواء العائلة يحافظ عليها عازار وتتوالى الاجتماعات العائلة على مدار الاسبوع. وعن حبه لتكوين عائلته الخاصة قال : أكيد ولكن هذه خطوة نقدم عليها في الوقت المناسب فالعائلة تحتاج الى الوقت الكافي.

فقرة on – off فضل عدم الدخول فيها تجنباً لإعطاء رأيه ببعض الاسماء تاركاً رأيه لنفسه.

معتوق سأل عازار عن الحب فقال: أنا في حال حب دائمة مؤيدًا المساكنة كمرحلة تحضيرية اذا كانت لاهداف تلغي ما نعيشه اليوم من حالات طلاق وانفصال.

أما في فقرة اقتضى التوضيح سأل معتوق : بين التمثيل والتقديم والغناء هل ضاع جمهور كارلوس عازار ؟ كلا جزم عازار مشيرا الى ان كلها وزنات أفاضها الله عليه.

وفي فقرة Face off اتصل معتوق بالصديق المقرب لعازار “باسم مغنية” الذي وصف علاقته بكارلوس بالقول: “لو ما توافقنا ما ترافقنا” كاشفا عن أنهما في أثناء التصوير، يستغلان أوقات الفراغ للعب الطاولة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …