الرئيسية / أخبار عربية / فارس كرم قلَب الموازين في “موازين”!

فارس كرم قلَب الموازين في “موازين”!

thumbnail_ECH_3309موعد جديد ضربه النجم فارس كرم مع النجاح في الدورة السادسة عشرة لمهرجان موازين العالمي، فنجم الأغنية اللبنانية الذي سجّل محطات كثيرة مع التفوّق في المهرجانات المغربية الضخمة عاد وأطلّ على محبيه في ليلة وصفت بإحدى أهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العالمي.

وصل فارس الى العاصمة المغربية فاستقبله محبوه بالزفّة التقليدية والتمر والحليب والكثير من الحب والشوق، وهو النجم الذي استطاع ان يصل الى قلوب المغاربة منذ انطلاقته. قُبَيل الحفل وقبل ان يتوجّه للقاء أهل الإعلام التقى فارس بعض محببه في احتفالية خاصة نظّمها نادي معجبيه فقطع معهم قالب الحلوى احتفالا بأغنيته الجديدة منمنم، كما التقط الى جانبهم الصور التذكارية وبعدها توجّه الى مؤتمره الصحفي الخاص الذي شاركه فيه رئيس البرمجة الفنية العربية في المهرجان الاستاذ محمود المسفّر فاعتبر ان اختيار كرم للمشاركة في “موازين” هذا العام نبع عن مطالبات شعبية بادراجه ضمن حفلات الدورة الحالية بعد ان كانت المشاركة الاخيرة له عام 2011. كما اعتبر المسفّر أن فارس كرم هو أحد المع نجوم لبنان، إذ سجّل في المغرب نجاحات كثيرة جعلت له مكانة خاصة في قلوب المغاربة. بدوره، اعتبر فارس أن مشاركته في مهرجان موازين ايقاعات العالم هو مدعاة فخر واعتزاز، لأن هذا المهرجان تخطّ بانتشاره واسمه ونجاحاته الحدود العربية وبات الغناء على خشبة مسرحه بمثابة حلم عند معظم النجوم. فارس أجاب على اسئلة الصحافة بمنتهى الوضوح والشفافية فتنوّعت المواضيع بين جديده الفني وآرائه في بعض المواقف الفنية. رحّب فارس بفكرة تقديمه لأغنية مغربية خاصة، تاركا التنفيذ لحين ايجاد العمل المناسب.

بعد انتهاء المؤتمر عاد فارس الى الفندق ليتحضّر للحفل المنتظر الذي التقى مع التوقعات الاعلامية بضخامته. مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور المغربي مع فارس كرم عندما غنى ورقص ودبك على الطريقة اللبنانية، فردد أجمل أغنياته وتمايل مع قديمه وجديده مثل “التنورة”، “بلا حب وبلا بطيخ”، “العكازة”، “عالطيّب”، “شارع الحمرا”، “دادي”، “تنبك معسّل”، “فوق المتر وسبعين” وغيرها، أما “منمنم” فتفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة وردّد كلماتها كما وعدهم فارس بكليب مميز ومختلف سيبصر النور خلال الفترة المقبلة.

الآلاف هتفوا باسم ابو كرم بعد ان استقبلوه بالزغاريد ورفعوا صوره ولافتات حملت اسمه مع كثير من الحب والوفاء، فسجّل فارس نجاحا جديدا على منصّة النهضة ضاربا مع جمهوره المغربي موعدا قريبا بعد ان شكرهم على حسن استقبالهم وعلى محبتهم الكبيرة متمنيا للمغرب وأهلها الأمن والسلام ولملكها محمد السادس نصره الله الصحة والخير والعمر الطويل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …