الرئيسية / أخبار منوعة / تامر حسني يسجل أكبر حضور جماهيري ويحقق رقماً قياسياً في موازين

تامر حسني يسجل أكبر حضور جماهيري ويحقق رقماً قياسياً في موازين

201705190216511651في واحدة من أقوى حفلات موازين هذا العام حتى الآن، أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً كبيراً، سجل أكبر حضور جماهيري في تلك الدورة، وذلك بسبب شعبيته الجارفة في المغرب، وعشق الجمهور له ظهر منذ وصوله مطار “محمد الخامس” بالدار البيضاء.
 
جمهور تامر حسني حضر حفله الغنائي وما حدث كأنه “زلزال” ضرب المغرب، بسبب الحضور الجماهيرى الكبير وحب الجمهور لنجمهم المفضل، والغناء معه طوال الوقت. حيث أشارت بعض المصادر أن مليون تذكرة تم حجزها وهو رقم الأول من نوعه لفنان واحد على مستوى الدول. 
 
وقام النجم تامر حسني بتوحيه التحية لزوجته بسمة بوسيل على المسرح، وذلك أثناء غنائه فى مهرجان “موازين”،  وقام بالنداء عليها وفور حضورها للمسرح قبل رأسها ووجه لها الشكر على تصميمها ملابسه في الحفل.
 
وفب لافتة إنسانية لبى “نجم الجيل” رغبة طفلة تدعى “عائشة”، من ذوي الاحتياجات الخاصة بالغناء معه على المسرح، وقال عنها، “عائشة” دى من مؤسسى رابطة محبى تامر حسنى فى المغرب ولما طلبت تغنى معايا.. استأذنت ووافقوا وليا الشرف أني أغني معاكي”.
 
وقدمت “عائشة” واحدة من الأغنيات المغربية وهي “علاش يا غزال”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وغنى الجمهور معهما، ثم قدما سويا “نور عيني”.
 
وهتف الجمهور المغربي الكبير في حفل نجم الجيل، بمهرجان موازين  “الشعب يريد تامر حسني” ما دفع النجم ليرد عليهم قائلا: “أنا كمان بحبكم أوي ومستعد أجي وأروح معاكم البيت”، ما دفع الجمهور ليردوا بـ”الزغاريد”.
 
وفاجأ النجم تامر حسني الحضور الجماهيري لحفله الغنائي في مهرجان موازين بتقديمه الأغنية المغربية “يا بنت بلادي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 
كما حرص أحمد إيهاب السفير المصري بالرباط على أن يلتقى بالنجم المصري تامر حسني، قبل انطلاق حفله في “موازين” ودعمه لأنه يمثل مصر فى أهم وأكبر المهرجانات بالدول العربية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …