الرئيسية / أخبار منوعة / نادين جابر تجعل من يوسف حدّاد شخص أناني

نادين جابر تجعل من يوسف حدّاد شخص أناني

thumbnail_006كشف الممثل اللبناني يوسف حدّاد بعض تفاصيل دوره في بطولة مسلسل “بلحظة” من انتاج شركة “الصدى”، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد.

وقال إنه يجسّد “شخصية جلال، رجل وسيم في منتصف العقد الرابع من العمر، دونجوان، استغلالي واناني ويبحث عن النساء الثريات لكي يستغلهن ويسرق اموالهن”.

وأضاف أن شر أعماله سيقوده للعبث مع عائلة “الديب” النافذة والشرسة عندما يحاول الإيقاع بإحدى بناتها، فيتحول من صيّاد إلى طريدة، موضحاً: “خلال القصة نكتشف السبب الذي دفعه ليصبح كذلك”.

ويشارك في البطولة الى جانب حدّاد، الممثلون كارمن لبّس وزياد برجي وإلسا زغيب ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي وسواهم، على أن يبدأ عرض العمل الدرامي الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة في شهر رمضان المقبل.

وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الأحداث تباعاً بالتوازي مع الخطوط الأخرى

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …