الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تصدر جديدها وتكشف عن مفاجآت قادمة!

نجوى كرم تصدر جديدها وتكشف عن مفاجآت قادمة!

received_1773561609585635‏عبر البثّ المباشر الذي لاقت فيه شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، جمهورها أمس عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تناولت فيها عدة نقاط بدءاً بالظرف الصعب الذي مرّت به إثر فقدانها لشقيقها، موجّهةً الشكر لمحبيها لوقوفهم إلى جانبها، كما تطرّقت إلى أغنية “تعا بورد بقلبي” ألتي أصدرتها قبل أسبوعين وأهدتها إلى روحه.

وغلبتها الدموع قليلاً، قبل أن تعاندها نجوى وتقول “الدنيي تحدّيت”، وهي مفاجأتها الجديدة لجمهورها، أغنية جديدة على تطبيقٍ جديد إسمه FanScribe أعلنت عنه أمس كقاعدة جديدة ستتضمّن كافة إصداراتها الفنية مستقبلاً.
أغنية “الدنيي تحدّيت” هي من كلمات الشاعر منير بو عساف، ألحان وسام الأمير، توزيع طوني سابا، وتمّ تنفيذها في أستديو هذا الأخير.
أما عن لحن الأغنية، فقد إعترف الأستاذ وسام الأمير الذي رافق نجوى بالجزء الأخير من الـ Live Chat أن نجوى قد سمعت اللحن بالصدفة، وكان موجهاً لفنان آخر، ولكنه وقع عدم إتفاقٍ عليه بينه وبين الملحّن، وإصطادت نجوى اللحن فور إمتناع الآخر عن أخذه، وأكدت أنها لم تعرفه إلى غاية اللحظة.
على صعيدٍ آخر، أكدت شمس الأغنية أنها لازالت تحمل مفاجآت عديدة لجمهورها خلال الأيام المقبلة.
كذلك أجابت نجوى على بعض الأسئلة التي طرحها محبوها، والتي تمحورت معظمها حول جدول حفلاتها لهذا الصيف، حيث قالت أنها ستكون متواجدة بعدّة مهرجانات في لبنان، فيما بررت سبب غيابها عن مهرجان جرش لهذا الموسم مرجعةً الأمر إلى إدارة المهرجان التي لم تلتزم بالإتفاق الذي كان بينهما في الصيف الماضي، كما صرّحت أنها ستوافي جمهورها بمواعيد حفلاتها تِباعاً، أما حفلها الأقرب، فسيكون هذا الشهر ضمن الدورة الـ16 لمهرجان موازين بالمغرب، وذلك يوم 17 ماي الجاري.
وختمت شمس الأغنية هذا البث بتوجيه خالص الشكر والتقدير لأهل الصحافة والإعلام، لمساندتهم لها في السراء والضرّاء، حيث قالت: “صحيح أن الأمور التقنية والتطور التكنولوجي، وفّرا لنا المنبر الإعلامي، لكن الكلمة الإعلامية الصادرة من نبع إعلامي مدروس، تظلّ هي الأبقى ولا يمكننا الإستغناء عنها”.
فيديو البث المباشر لشمس الأغنية على الفايسبوك، حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة حتى كتابة هذه الأسطر، أما تطبيق FanScribe الذي أطلقت الأغنية عبرهُ، فبدأ يشهد تحميلاً واسعاً، والأغنية تلقى أصداء رائعة، أعادت إلى أذهاننا نجوى التسعينات. 

وفيما تعذّر على البعض تحميل التطبيق على هواتفهم، ورفعوا شكواهم إلى نجوى، التي نزلت عند رغبة جمهورها، وطرحت الأغنية صباح اليوم، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C3F667DF-9A3B-49B6-AA34-623853802BB4

مفاجأة من نادين نسيب نجيم لمحبيها عبر الانستجرام

عادل سميا – اوائل نيوز شوقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها عبر موقع التواصل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>