الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة وحفل ناجح بكل المقاييس في المغرب

راغب علامة وحفل ناجح بكل المقاييس في المغرب

thumbnail_IMG_2467أحيا السوبرستار راغب علامة حفل غنائي ناجح بكل المقاييس، مساء الأمس في منتجع مازاغان السياحي في المغرب وحضر الحفل جمهور غفير من محبي “العلامة الفارقة” الذين قدموا إلى مدينة الجديدة لحضور سهرة العمر.

افتتح “علامة” الحفل بـ أغنيه “أنا إسمي حبيبك” والتى تخطت العشرة مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب فـ غنى مجموعة من أغانية القديمة والجديدة نذكر منها ( نسيني الدنيا ، قلبي عشقها ، ياريت فيي خبيها ، بنت السلطان ) حيث تفاعلوا معه الجمهور بشكل كبير مرددين أغانيه التى يحفظها عن ظهر قلب.

قدم “السوبرستار” حصرياً لمعجبيه أغنيته الجديدة “تركني لحالي” والتى تخطت المليون مستمع خلال 48 ساعة وعبر تطبيق أنغامي الشهير بالإضافة إلى تخطيها المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أبدي السوبرستار فرحته بإحياءه الحفل الثالث ضمن ليالي مازاغان الموسيقية، وقال في كلمه وجهها لجمهوره ( هذا لقاء الحب والشوق، في كل حفلة أحييها هنا أحلم بحفلة أخرى .. الناس تزداد جمالاً وتألقاً ) كما تلقى باقة من الورود تعبيراً من الجمهور عن محبتهم له، وفي ختام السهرة شكر السوبرستار راغب علامة جمهورة المحب على محبتهم.

من جهة ثانية يستعد “السوبرستار راغب علامة” للسفر إلى تونس الخضراء للقاء الجمهور التونسي الأسبوع المقبل وسوف يحيي حفلاً غنائياً ساهراً  

 يوم السبت المقبل الموافق في 8 نيسان/إبريل  

في

Regency Tunis Hotel

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5D181F88-A76B-4641-BB85-C880B38F3EAE

جمعية رسالة حياة تكرّم وسام حنا

عادل سميا – اوائل نيوز  بادرت جمعية رسالة حياة بعيدها ال ٢٥ لتقديم درع تكريمي …