الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته كارول سماحة ضمن برنامج “عائشة”

هذا ما كشفته كارول سماحة ضمن برنامج “عائشة”

743حلت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على برنامج “عائشة”، الذى يعرض على قناة “التاسعة التونسية”، وكان اللقاء فرصة للحديث على مشوار كارول مع الفن والبدايات التي انطلقت من خلالها، وأبرزها مسرح الرحبانية وصولا للغناء و الدراما.

وقدمت كارول مجموعة من أجمل أغانيها، وأبرزهم “هيدا قدري” و “خليك بحالك” و “وحشاني يا بلادي”، التي تحدثت عنها تحديدا، وكيف اختارت أن تغني أغنية وطنية بلحن “ليلة حب” للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، إلى جانب الأزمة التي حدثت مع أسرة عبد الوهاب.

فريق البرنامج اقترح على كارول الغناء بطريقة الكاريوكي، أغنية إسبانية وهي historia” de un amor”، الأمر الذي تفاجأت به كارول، وعلقت أنها أول مرة ستغني بالإسبانية في برنامج تلفزيونى، بعد أن غنت من قبل بالإنجليزية والفرنسية خلال حفلاتها.

وحول دورها في مسرحية “زينوبيا”، قالت كارول ان منصور الرحباني كتب هذا الدور مخصوص لها، وأنه أول دور يكتبه الرحابي لممثلة في دور البطولة بعد فيروز، حيث اقتصرت كتاباته للممثلين الرجال فقط، واضافت ان بعض الخلافات و المشاكل حالت دونها و دون القيام بالدور فخيرت الانسحاب من المسرحية، و حينها لجأ منصور الرحباني للفنانة لطيفة العرفاوي لتقوم بالدور، وعندما علمت كارول ان لطيفة ستاخد الدور الذي كان لها و كتب خصيصا، قالت كارول “لا انا راح اشارك… هذا دوري انا و مكتوب ليا انا” و الفعل حلت الخلافات و قامت كارول سماحة ببطولة مسرحية زينوبيا.

وقالت الفنانة كارول سماحة انها رفضت المشاركة في مسرح برودواي سنة ،2010 وهو عبارة على ملتقى لكل المسرحيين من العالم، وتم اختيارها لتمثل لبنان، لانه هناك فنانة اسرائيلية في الفريق الذي كانت فيه، و اضافت انها ليست عنصرية في مواقفها لكن لظروف امنية في لبنان جعلتها تقرر الانسحاب، لأن لبنان تمنع الحضور في ملتقيات أو تظاهرات يكون فيها طرف إسرائيلي.

و حول قصة زواجها قالت كارول سماحة أن زوجها وليد ظل يطاردها 3 سنوات، منذ سنة 2008 حتى 2011، وكانت في كل مرة تعتذر له وتقول أن لها شخصا أخر في حياته، و يكون رده أن الشخص الذي ترتبطين به لن تواصلين معه ولن تتزوجي الا بي، و هذا ما حدث بالفعل.

خلال اللقاء صرحت كارول أنها أرادت أن تدرس المحاماه بدلا من التمثيل، و لكن والدها هو من تمسك بقرار دخولها التمثيل، الأمر الذي استغربته كثيرا في البداية، حيث ان تشجيع الوالدين على دخول الفن دائما ما يكون أمرا صعبا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …