الرئيسية / أخبار عربية / فارس كرم يطلق أغنية الموسم “منمنم”!

فارس كرم يطلق أغنية الموسم “منمنم”!

fares11أطلق نجم الاغنية اللبنانية فارس كرم أغنيته الجديدة “منمنم” حصريا عبر تطبيق أنغامي الخاص بالهواتف الذكيّة. الأغنية من كلمات اريج ضو، الحان سليم سلامة، توزيع وتسجيل طوني سابا ومن انتاج شركة روتانا.

فارس المتواجد حاليا في العاصمة الاردنية من اجل احياء حفل فني والمشاركة في عدّة أنشطة كان قد أطلق عمله الجديد خلال اليومين الماضيين ليتفاجأ بالأصداء الممتازة بعد طرحه بساعات قليلة، إذ وصفها البعض بأغنية صيف الـ 2017، أما فارس فحرص كعادته على تقديم الاغنية اللبنانية الشعبية المختلفة التي لطالما تفرّد في غنائها باسلوبه الخاص.

تعتبر “منمم” مقدّمة ألبوم فارس المنتظر والذي شارف على الانتهاء من كافة تفاصيله لطرحه خلال الفترة المقبلة وتقديمه في عدد كبير من المهرجانات اللبنانية والعربية التي سيشارك في احيائها خلال الاشهر القادمة اضافة الى جولته المنتظرة في استراليا.

يتحضّر فارس كرم لتصوير “منمم” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج حسن غدّار في الاسابيع القليلة المقبلة، أما الأغنية فسوف يبدأ بثّها عبر كافة الاذاعات اللبنانية والعربية خلال الاسبوع القادم.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

667B01F3-2111-42FD-8E11-6220EB196956

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 من مهرجان الفضائيات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>