الرئيسية / أخبار عربية / هيفا وهبي في أجرأ مقابلة لها مع باتريسيا هاشم بعد غياب

هيفا وهبي في أجرأ مقابلة لها مع باتريسيا هاشم بعد غياب

IMG-20170303-WA0102في مقابلة استثنائية اطلّت نجمة الجماهير هيفا وهبي في لقاء خاص ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث لأول مرة عن آخر نشاطاتها الفنيّة والدرامية والسينمائية.

وافتتحت هيفا وهبي حديثها مع باتريسيا هاشم بالتحدّث عن اغنيتها الجديدة “قلها بحبك” واكدت ان الاصداء ايجابية والجمهور اجمع على جمالها وغرابتها وهذا الجزء الأهم من نجاحها وهي معجبة بطريقة تأديتها للاغنية خاصة انها احبتها كثيراً كمضمون وستايل موسيقى جديد، اضافة الى كلماتها التي تتحدث عن حالة يعيشها الكثير من الناس.

وعما اذا كانت قد فقدت الثقة بالحب باختيارها كلمات اغنية “قلها بحبك”، اشارت هيفا انها قدّمت الاغنية بصدق وراحة واحساس وضحكتها بالاغنية عبّرت من خلالها عن رأيها. ولأن الكذب اصبح جزءاً كبيراً من هوية الناس وهي اصبحت مقتنعة بهذا الشيء، لذا كانت صادقة جداً في الاغنية اثناء تأديتها وفي الوقت الحالي هذه نظرتها عن الحب. وتابعت هيفا مشيرة انها تحب ان تختار المواضيع التي تكون لسان حال المستمع.

وكيف حصنت قلبها كي لا يعود قابلاً للكسر؟ ردّت هيفا بسؤال:”من قال ان قلبي لم يعد قابلاً للكسر؟ ومن قال انني سأسمح لأي شخص ان يكسر قلبي من جديد؟”.

وحول عدم احتفالها بمناسبة عيد الحب مؤخراً وهل فكرة الزواج مؤجّلة او ملغاة من حياتها نهائياً؟ قالت هيفا لباتريسيا بسرعة: “ما تجبيلي هالسيرة” وقاطعتها باتريسيا قائلة ان النجمة نوال الزغبي كان لديها نفس الجواب وتريد حريتها فقط، وذلك في آخر مقابلة اجرتها معها. فتدخلت هيفا قائلة “ان الحياة اجمل من دونهم” (أي الرجال) ووجّهت تحية الى نوال الزغبي وقالت “برافو لنوال اذا كان هذا رأيها.”

واضافت ان الحرية يصبح لديها معنى آخر وطعماً مختلفاً عندما ينفصل الشخص عن الشريك وليس الحرية ان يخرج الشخص من المنزل ولا يعود. ومن الممكن ان تمارس كل الذي تحبه دون ان تكون مجبورة على ذلك.

وعن البومها الجديد، اكّدت هيفا ان البومها سيصدر في 25 حزيران قبل ان ينتهي شهر رمضان بيوم. والألبوم سيكون من انتاجها وستنشره على قناتها الرسمية عبر يوتيوب وسيتضمن مجموعة كبيرة من الاغاني.

وحول المسلسل الذي تصوره الآن، كشفت هيفا حصرياً لبرنامج “بصراحة” انها تصور مسلسلاً واحداً بعنوان “الحرباية” من انتاج ممدوح شاهين وكل ما أشيع عن مشاركتها في مسلسلات أخرى غير صحيح وغير دقيق. واضافت هيفا انها بدأت منذ اسبوع تصوير فيلمها السينمائي بعنوان “ثانية واحدة” من اخراج محمد سامي ومن انتاج محمد السبكي.

وهل صحيح انها اشترطت على المنتج محمد السبكي ان يكون المخرج محمد سامي؟ وهل اشترطت ايضاً ان يكون هناك ضمانة لمستحقاتها المادية؟ اكّدت هيفا ان العقد الذي كانت توقّعه كان يحميها دائماً. واشارت ان محاميها قام بالواجب لناحية العقد وهي ليست خائفة لأنها تتعامل حالياً مع منتجين محترمين.وقطعت هيفا الشك باليقين واكدت ان مسلسل “الحرباية” سيكون ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

وردّاً على سؤال حول تبدِيتها هيفا الممثلة على هيفا الفنانة لذا هي غائبة عن احياء الحفلات مؤخراً، اكّدت انها لم تبدّي هيفا الممثلة على الفنانة بل كل عمل يأخذ وقته.

وكشفت انها تتحضّر للظهور بطريقة مختلفة خاصة مع اقتراب طرح البومها الجديد ووعدت جمهورها بعاصفة قادمة.

وحول الهاشتاغ الذي اطلقه جمهورها وحمل عنوان “#هيفا_وهبي_خط_احمر” حيث عبّر محبوّها عن غضبهم من كل الاشخاص الذين يزعجونها ويسيئون لها على مواقع التواصل وهل اصبحت تعرف الجهة وراء هذه الحملات المسيئة لها؟ لفتت هيفا انه في النهاية ليس هناك من شيء سيبقى مخفياً واشارت انه سيُقَر قانوناً يُحاكم كل من يسيء الى الناس.

ورداً على سؤال لماذا لا تتجاهل المسيئين اليها عبر مواقع التواصل، اشارت هيفا انها عندما ترى انه اصبح هناك حرب بين معجبيها والمسيئين اليها، تتدخّل لتضع حداً للموضوع مؤكدة ان هذه المعاناة تعيشها معظم الفنانات.

ورداً على سؤال حول مبادلة الفنانين لمحبتها او انها لا تنتظر شيئاً من احد على خلفية تقديم واجب العزاء لشمس الغنية نجوى كرم والقيام بالوجاب مع معظم زملائها، اكّدت هيفا انها تحب الاشخاص الذين يبادلونها نفس المحبة والاحترام وهم كثيرون.

وحول تضامنها مع النجم عمرو دياب بعد الاساءة التي تعرّض لها من قِبل شيرين عبد الوهاب، فهل هذا التضامن هو تحبباً بـ “دياب” او انتقاماً من “عبد الوهاب” التي اساءت لها كثيراً في السابق وتكلمت عنها بالسوء، تساءلت هيفا هل انزعج اي شخص عندما نشرَت صورة لفنان كبير ومحترم كعمرو دياب وعلقتْ عليها “إحترامي”؟ واكدت ان “دياب” لا يستأهل الا كل احترام وهناك الكثير من الاشخاص الذين يشاركونها نفس الرأي.

وحول ظهور شخصية “هيفا ماجيك” المهووسة بهيفا وهبي وهو شاب متحول جنسياً والذي تخلى عن هويته الحقيقية وتحوّل الى نسخة عنها، فهل تنزعج من هكذا شخصيات او ان هذه الشخصيات ترضي غرورها كفنانة وانها لا زالت مؤثرة ومثيرة للجدل، حيث اعتبرت هيفا ان هذه حرية شخصية وهؤلاء الاشخاص يعبّرون عن اشياء يحبونها وتمنّت على الناس ان يتركوا هؤلاء الاشخاص بحالهم. مضيفة ان تحوّل اي شخص الى نسخة عنها فهذا الموضوع يعجبها خاصة ان كان هذا الموضوع يسعد الشخص المعني فلينفِّذه ان كان لا يؤذي احداً، وطلبت من الناس ان يتركوا الحكم على هؤلاء الى الله لأنهم لم يُخلقوا ليُحاسِبوا بعضهم. وأضافت هيفا:”شخصية هيفا ماجيك لا تزعجني ابداً وحب الناس لي هو نعمة ولا أمانع ان ألتقي بأي شخص يحبني”

وبين المصمّمين اللبنانيين العالميين ايلي صعب وشربل زوي وزهير مراد من هو اكثر مصمّم استطاع ان يشبه بتصاميمه روح هيفا وهبي، شدّدت هيفا لـ”بصراحة” انها تحترمهم جميعاً وهم اصدقاء لها وكل مصمم له بصمته الخاصة. وتابعت ان ايلي صعب هو المعلم. اما شربل زوي فهي تحب طريقة رسمه لها وتحب افكاره وجنونه وشهدت على تجربته. اما زهير مراد فهو ملك الفساتين الطويلة الجميلة. وجميعهم أوصلوا اسم لبنان الى العالمية.

باتريسيا سألت هيفا عن سرّ اخفاء مساعداتها المادية لنقابة الفنانين المحترفين حيث تعتبر من اكثر الاشخاص الداعمين للنقابة مادياً ولماذا لا تجاهر بهذا الموضوع في العلن، حيث اكّدت هيفا ان النقابة تقدم اشياءً جميلة للفنانين اللبنانيين وتضمن حقوقهم ويجب ان تُحترم. واعتبرت هيفا نفسها “مقصرة بحقهم”.

وعن ذكر اسمها في اغنية الفنان سليم عساف الجديدة “اه يا بيّ”، قالت هيفا :”جميلة جداً اغنيته واحببتها وفكرة ان يضعني في مقارنة مع باقي الفتيات لذيذة.”

اما عن الممثلة ماغي بو غصن وذكرها لهيفا في اغلب اطلالاتها والتحدث بشكل جميل عنها وانها تغار منها ايجاباً، اشارت هيفا انها احبّت تطور ماغي واكثر شيء تحبه فيها انها متصالحة جداً مع نفسها  وهي تحترمها وتحبها وتمنت ان يجمعها عمل معها. اما بالنسبة للغيرة الفنية الايجابية  فاعتبرت هذا الشيء صحياً.

هاشم تمنّت ان ترى هيفا بالدراما اللبنانية، لترد هيفا متوجّهة الى المنتجين والكتّاب كي يقدموا لها نصاً خاصاً به وهي مستعدة لتقرأه.

كما اكّدت انها ستحضر معرض الرسام شربل حلال في بيروت حيث سيعرض كافة الرسومات واللوحات التي استوحاها من جمال هيفا واطلالاتها وكليباتها وهذا المشروع كان حلماً بالنسبة له.

واحتفلت باتريسيا هاشم بعيد ميلاد هيفا على هواء “فايم اف ام” مباشرة. وحول امنياتها بهذه المناسبة، تمنّت هيفا في البداية ان يبقى كل الاشخاص الذين يعايدونها كل عام في حياتها “وما ينقص حدن منن”. اما امنيتها الثانية فهي ان تنجح الاعمال التي تنفذّها حالياً.

وحول موقفها من قضية سعد المجرد الموقوف بقضية اغتصاب في فرنسا، اكّدت هيفا انها سمعت وقرأت الكثير عن هذا الموضوع. واعتبرت ان هذا فيلماً تمّ فبركته له وبرأيها الشخصي هكذا شخص بهذا النجاح لا يمكن ان يخاطر بنفسه ويتجاهل كل ما وصل اليه. واكدت لو حتى التحقيقات اظهرت انه مذنب، فهي لن تقتنع بذلك وهي متضامنة معه. وتمنت ان يخرج من هذه المحنة وان يتمتع بالصبر.

وفي الختام، وعن مطالبة جمهور هيفا بان تختار النجمة نانسي عجرم لغناء تتر مسلسلها الرمضاني “الحرباية”، رحّبت هيفا بالفكرة كثيراً وقالت “ليش لأ”.

للاستماع الى المقابلة كاملة

https://www.youtube.com/watch?v=X93vBf-diRw

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …