الرئيسية / أخبار منوعة / بيروت تطلق “جائزة الموسيقى العربية”!

بيروت تطلق “جائزة الموسيقى العربية”!

thumbnail_Arab Nation Music Awards (1)للجوائز التكريميّة في الدول المتقدّمة أسس متينة وسليمة وبعيدة عن الحسابات الضيّقة، ومن هنا كان لا بدّ من خلق جائزة خاصة للموسيقى العربية وأهلها.معايير عالمية تتّبعها “جائزة المـوسـيقى العربية” التي تنظمها مجموعة   Music Or Media  المتخصصة في الفنون والإعلام. تعتمد الجائزة على المصداقيّة والدقّة في اختيار أكثر الأسماء نجاحا وتفوّقا في المجال الموسيقي لتكرّم أصحابها عن أعمالهم التي قاموا بتقديمها منذ بداية العام 2016 وحتى نهايته.

انطلاقا من الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع يوتيوب العالمي وتطبيق أنغامي الشهير، ووصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الالكتروني الرسمي www.anmaofficial.com تتشكل النتائج التي يعلن عنها في حفل ضخم يتم تنظيمه على الطرق العالمية وينطلق هذا العام من بيروت ليحط رحاله في مختلف الدول العربية خلال الأعوام المقبلة.
مختلفة هي جائزة المـوسـيقى العربية” باعتمادها الأسس العالمية الدقيقة لتكريم أهل الفن والابداع في حفل ضخم تنقله محطة MTV اللبنانية الرائدة عبر شاشتها كما تبثّه أيضا مجموعة من أبرز وأهم الإذاعات العربية المرموقة في مختلف الدول الشقيقة وهي التالية:

اذاعة الرابعة اف ام في الامارات

اذاعة شدا اف ام في المغرب

اذاعة موزاييك اف ام في تونس

اذاعة نجوم اف ام في مصر

اذاعة اغاني اغاني في لبنان

اذاعة المدينة اف ام في سوريا

اذاعة هلا اف ام في الاردن

اذاعة الوصال اف ام في سلطنة عمان

٢١ نيسان ابريل المقبل سيكون حتما محطة تاريخية مهمة في عالم المـوسـيقى العربية عبر انطلاقة الدورة الاولى من جائزتها التكريميّة الراقية في حفل ضخم سيشهده كازينو لبنان. يمكنكم اختيار نجومكم والإدلاء بأصواتكم عبر الموقع الالكتروني الرسمي للجائزةwww.anmaofficial.com

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FA2E7D5B-40B8-4C56-B0FE-3727DB062077

سميرة سعيد ملكة التغيير والجرأة في “قط وفار”

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يعد التجدد والتغيير أمرين غريبين عنها، فهي التي عرفت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>