الرئيسية / Uncategorized / ماذا كشف معين شريف لرالف معتوق ضمن “spot on”

ماذا كشف معين شريف لرالف معتوق ضمن “spot on”

thumbnail_IMG_4963حلّ النجم اللبناني معين شريف ضيفاً على برنامج الإعلامي رالف معتوق ضمن حلقة جديدة وخاصة بعيد الحب من برنامج spot on الذي يبث كل أحد الساعة 10:20 صباحًا على إذاعة صوت لبنان.

وضمن فقرة Coming Soon، قال معين “بعد انفصالي عن شركة روتانا اعتذرت من المستمعين أكثر من مرة لأنني لا أستطيع تقديم نفس الكمية من الأغاني علمًا أني أصدرت أكثر من أغنية واليوم سوق الـcd انضرب بخاصة بعد دخول مواقع التواصل الاجتماعي وأغاني الـ cd تظلم وتروج فقط الأغنية المصورة”.

وجديده هو عمل مع بلال الزين وكلمات منير أبو عساف وهو يعني كل بيت عربي وموضوعها الفراق بعد كل ما حصل في العالم العربي. وعن جديده سياسيًا واذا من الممكن أن يكون يومًا نائباً او وزيراً قال “الجمهور كله يفكر أنني سأدخل في السياسة لكن لليوم لا حديث من هذا النوع، واذا كانوا بحاجة الي سأكون الداعم الأساسي”. وبين الوزارة والنيابة قال “أفضل أن أكون رقيباً على الوزراء وعيناً ساهرة للرئيس وأفضل النيابة فهي أقرب للناس”.

وضمن فقرة بين 2، سأله معتوق: “لماذا اخترت ألين لحود للتمثيل معك في فيديو كليب قطعلي قلبي لم تخترها لغناء ديو؟”، أجاب: “لا أعلم كيف جرت الامور لكن عندما عرضوا علي صور الموديل لنختار لم يكن هذا طلبي وأردت أحدًا يكتشف في معين الممثل”. أما اذا من الممكن دخوله عالم التمثيل فقال معين “نعم لم لا اذا لفتني نص وأحب جميع المواضيع منها التراثية ومنها الاجتماعية والعاطفية وحتى الكوميدية فأنا وزعيم الكوميديا عادل الامام ولدنا في نفس الشهر وفرق يومين فربما هذا برنامج كوميدي، وتكلمنا أنا وألين لعمل ديو ونحن ننتظر الوقت المناسب وهي حالياً مشغولة جدًا”. واذا من الممكن أن يشارك في المسرح مع ألين قال “تلقيت عرضاً، لكن لم أجدها مناسبة لي وتلقيت عرضاً لمسلسل سوري و لم أر نفسي بالسيناريو وأنا أنتظر النص المناسب وأدرس خطواتي بتعمق”.

وضمن المحور الثاني، سأله رالف عن عائلته وعن عيد الحب قال “انا أعشق عائلتي ومكتبي فوق بيتي بطابق وأحب أن أمضي كل دقيقة مع عائلتي”.

وعن الخلاف الذي يحكى بالكواليس بينه وبين أخيه منجد فردّ معين: “لدي 13 أخاً وأخت وأبناء عم بالعشرات ولدي عشيرة بالآلاف وبالنسبة للخلاف فمكانه الطبيعي أن يحلّ داخل الأسرة، ولا أنكره ولا أوافق عليه لكن هذه أموراً عائلية”.

وعن النقد الذي وجهه لراغب علامة منذ سنتين والرد من قبل راغب على معين قال “لم أعد أنصح الآخر وأخدت قراراً “اللي بصيب يصيب واللي بخيب يخيب” وأندم اذا سمعت أغنية جديدة وفي محل من المحلات يجب أن تكون مسؤولاً عن أعمالك التي تقدمها ومن ينصحهم يعتبرونه من أعدائهم وحتى الاعلام فاسد ويضع الأغاني المدفوعة فقط حتى لو دون مستوى.

وعن مشكلته مع أصالة الدائمة قال “لقد أذتنا وخطؤها لا يغتفر ونحن بريئون من تصرفاتها وهي على ما أعتقد نادمة على ما صرحته فمال العالم كله لا يعوض وطناً وتصريحها مشترى، وأنا عرض علي أن أبيع وطني ولم أوافق، وعن الفنان الذي يحاول الرجوع الى الساحة الفنية “باب التوبة مفتوح بعد الندم واذا كان يحب أن يقاضى فليقاض ومن ثم لكل حادث حديث”.

وفي فقرة “إقتضى التوضيح” سأل رالف معين كم هو صريح قال “لا يمكنني الا أن أكون صريحاً واليوم الذي أتصنع فيه لا أعود أنا”. وتناول رالف موضوع شرب الكحول وكيف أصبح يحب الصلاة ويتوقف عند واجبه الديني وملتزماً ومتديناً فقال “لا أنا الايمان بداخلي رغم الفترة التي أذيت بها نفسي فربما أناً مررت بمراحل صعبة بعد وفاة والدي وأمي ولجأت الى أمور تؤذيني، لكن اذا عدت الى الطريق الصحيح فهذا ليس بخطأ المهم أن ربنا لطف بي، وايماني برب العالمين أعطاني الحكمة. وعن انفتاحه على الأديان الأخرى

قال “أقل شيء أن نكون منفتحين وأنا قدمت تراتيل عديدة مع العملاق وديع الصافي وستنا مريم لديها الكثير من التكريم في قلبي. وختم “جربوا تتمسكوا بالله واتكلوا عليه فهو يقوي الارادة ولا شيء صعب بالحياة واقتضى التوضيح”.

وفي فقرة on/off وعن الأسماء التي عرضت على معين:

نادين الراسي on أحب تمثيلها وذوقها بالفن رفيع

سيرين عبد النور on وزوجها قريبنا والتقيت بها مرتين.

هشام حداد on

عادل كرم on ويشاهد عادل وهشام الاثنين، لكن عاطفيًا يميل لهشام.

بيار رباط on وهو سيد منبره و يعمل دائمًا على تطوير نفسه.

عاصي الحلاني on ولا مشاكل بيننا، لكن المشكلة مع منجد وأنا كنت ضد نزوله الى هذا المستوى ولا لقاءات بيني وبين عاصي .

نجوى كرم ساقول on كرامة أبو طوني لكن فلتنتبه الى تصريحاتها.

نضال الأحمدية on وفي بدايتي كانت دائماً الى جانبي وأحبها ونتقابل السلام بحرارة.

اليسا on ومعروف أن إليسا خط أحمر بالنسبة لي وحول تعليقها باتخاب الرئيس ميشال عون قال هذه قناعتها وأنا فرح بنجاحاتها.

هيفا off و ما بقى من العمر أكتر من مضى والانسان يجب أن يقول stop أنصحها بأن تعود لربها والفتاة يجب ألا تكون over لهذه الدرجة.

أصالة off .

فيروز ملكة الـ on.

صباح on أكيد ومدرسة وأسطورة.

نيشان on رغم أنه استدعاني مرة واحدة فقط لكن ربما هذه سياسة المحطات.

باسم فغالي off لكل شيء يضره وأحبه وهو شاب موهوب وطاقته كبيرة يجب ألا يدمرها بأشياء مضرة.

نادر الأتات، أنا من البداية داعم لنادر وهناك نصيحة له لن أوجهها اليه في العلن. عندما ألتقي به أقولها له.

ناصيف زيتون on موهوب لكن نريد أن نرى شيئاً جديداً غير نغمة الكورد.

آل الديك عندما كانوا بحاجة للدعم دعمناهم وعندما يجب أن يتوقفوا أوقفناهم وهذه ظاهرة.

ملحم زين on حبيبي والله يشفي ابنه ويطمن قلبه وهو أكثر شخص ألتقيه.

في فقرة face off عندما سأله رالف اذا كانت لديه خلافات قال “لست على خلاف مع أحد واذا مزعل حاله يسطفل”. وتلقى اتصالاً من الفنانة والممثلة ألين لحود، فقال هذه أجمل مواجهة وقطعتلي قلبي وكترت”. وسأل رالف ألين اذا تلقت نقداً كونها مثلت في فيديو كليب قالت “سمعت نقداً ايجابياً وآخر سلبياً، ولكن هيدا معين مش حيلا حدا، والأهم أنه يقول إنني جعلت العالم يعرفون معين الممثل”. ورد هو: انشالله سنقدم ديو معًا وقال ممازحًا اعتقدت انني لا أمثل و شعرت كأن مشاعري حقيقية فلا يوجد ممثل مقنع لهذه الدرجة فردت الين “أنه فنان وحساس وطبيعي أن تعيش معنى أغنيتك وعبرت ألين عن فرحتها بهذه الفرصة ورد معين أن وجهها كان خيراً على العمل وسنجتمع قريبًا للتحضيرات الجديدة واذا كان سيطل معها بالبرنامج قال طبعًا اتشرف”. فردت هي أن mix music يكبر بوجود معين.

وفي الختام شكر رالف معين لحلوله ضيفاً في برنامجه متمنيًا له أن يكون الأيقونة الدائمة التي ترفع الفن الى العالي وشكر معين رالف وأسرة الاذاعة متمنيًا أن يحل الحب على الجميع.

    عادل سميا – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …