الرئيسية / Uncategorized / هذا ما صرح به زياد برجي عبر lbci

هذا ما صرح به زياد برجي عبر lbci

حلّ النجم اللبناني زياد برجي ضيفاً على حلقة إستثنائية من برنامج “لهون وبس” بمناسبة عيد الحبّ والعشاق وذلك مساء الثلاثاء الواقع في الرابع عشر من شهر شباط/فبراير الحالي عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.
في بداية الحلقة عبّر زياد برجي عن سعادته بإرتباط إسمه بعيد الحبّ مشيراً أن الرومانسية لا تحدّها فترة زمنية واحدة وأن أعماله الفنية ليست مرتبطة بشهر معين كـ”عيد الحب” وأضاف أن مشروعه هو إبقاء الحب على مدار السنة لأن الناس بحاجةIMG-20170215-WA0007 تعيش دائماً هذه حالة.
زياد برجي أكد خلال الحلقة أن الحبّ والغرام في هذه الأيام إختلف عن السابق خاصةً مع التقدّم التكنولوجي الذي يسيطر على حياة الإنسان اليومية وتسبّب بإضعاف وبالتالي الحبّ مؤكداً أن لا وجود للحبّ بعيداً عن الرومانسية.
عن نجاح فيلمه الجديد “بغمضة عين” وتحقيقه أعلى إيرادات في السينما اللبنانية وتفوّقه على الأفلام اللبنانية المنافسة الأخرى والأجنبية أشار زياد برجي أن العمل قريب من الشباب اللبناني بفكرته وأسلوبه البسيط والعميق في آن واحد.
هذا وأكّد زياد برجي من جديد أن مشروعه أن هو تحقيق النجاح على كافة الجوانب الفنية في شخصيته إنم كان بالغناء أو التمثيل أو الكتابة والتلحين وهو ما عاشه فعلياً نهاية عام 2016 بدايةً مع نجاج أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم “عم بتعلق فيك”، نجاح أغنيته الخاصة “بغمضت عين” ونجاح الفيلم.
أمّا حول مشاريعه الفنية المقبلة فكشف زياد برجي أنه إنتهى من تسجيل أغنية مسلسل “شوق” الذي يشارك في بطولته ومن المقرر طرحها قريباً إستعداداً لعرض العمل الذي تتولى إخراجه رشا شربتجي وأضاف أن مشاركته في هذه العمل مميّزة جداً لأنه يجمعه بالفنان الكبير دريد لحام.
فريق عمل البرنامج فاجأ زياد برجي خلال الحلقة فدخلت إبنته الإستوديو وسط أجواء عاطفية من الطراز الرفيع فقدّم لها وللمرّة الأولى أغنية خاصة بها تحمل إسمها “نور” كعنوان ثمّ قدّم لها أغنية “عم بتعلق فيك” زياد برجي وبإحساسه المرهف قدّم خلال الحلقة مجموعة كبيرة من الأغنيات ومنها “حليانة”، “حبيبي وينو”، “مش ناوي على خير”، “أنا قلبي عليك”، “بغمضة عين” وأغنية “شايف البحر شو كبير” للسيّدة فيروز.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …