الرئيسية / أخبار منوعة / نورهان تألقت خضوراً وصوتاً في عيد الحب

نورهان تألقت خضوراً وصوتاً في عيد الحب

thumbnail__MG_1129إحتفلت الفنانة اللبنانية ” نورهان ” بمناسبة عيد العشاق مع محبيها في مطعم الامين الذي غصّ بالحضور من مختلف المناطق اللبنانية، حيث قدّمت وصلة غنائية مميزة جمعت ما بين قديمها وجديدها وبناء لطلب الحضور غنّت ” الشيشة يا معلمة ” التي حصدت نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي فأدتها مرتين خلال السهرة وراقصت الحضور على أنغام الطبل ، فكانت السهرة ممزوجة ما بين الاجواء الرومنسية وأجواء الدبكة اللبنانية .

نورهان تألقت صوتاً وحضوراً من أزياء المصمم العالمي فؤاد سركيس وتسريحة الشعر لمزين المشاهير العالمي ” ميغو أيفازيان ” والميك اب لخبير التجميل طه .

نذكر بأن نورهان كانت لها إطلالات عديدة عبر البرامج اللبنانية بعد إن اعلنت اسقرارها في لبنان حيث أطلت عبر شاشة الـ MTV مع الاعلاميين رجا ورودولف في برنامج ” الحلقة الاخيرة ” كما أطلت مع الممثل طوني عيسى عبر شاشة الجديد في برنامج ” أهلية بمحلية ” إضافة الى إطلالتها عبر شاشة تلفزيون لبنان مع الاعلامية داليا فريفر .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8975D9E2-49AA-4900-AFA5-AAE73B935B9F

سامو زين بلوك غريب

شارك الفنان سامو زين، جمهوره بمقطع فيديو وهو يمارس الرياضة فى الجيم، عبر حسابه على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>