الرئيسية / أخبار عربية / بين نادين الراسي، باسم مغنيّة ومازن معضّم… حقد قسوة وغيرة

بين نادين الراسي، باسم مغنيّة ومازن معضّم… حقد قسوة وغيرة

thumbnail_Al Shakikatanيُودّع مسلسل “أمير الليل” المشاهدين في حلقاته الختاميّة، التي ستحبس الأنفاس لمعرفة نهاية خطوط القصّة، بعد أن واظب اللبنانيّون على انتظار عرض العمل في كلّ مساء، ومتابعة تطوّرات أحداثه وأبطاله.

عشّاق السهرات الدراميّة على موعد مع جرعات زائدة ستُقدّمها لهم الكاتبة كلوديا مرشيليان، وستنقلهم الى حقبة الستّينات من تاريخ لبنان، في إطار قصّة إجتماعيّة ورومانسيّة تعيش أحداثها عائلة “كرم بيك الأسمر” الثريّة والقويّة، مع انطلاق عرض العمل الدرامي الضخم “الشقيقتان” إبتداءً من الأربعاء 8 شباط على ال”LBCI” وال”LDC“.

أرستقراطيّة عائلة “كرم بيك” (الممثّل القدير جوزف بو نصّار) تُوحي للعَلن بحياة هادئة وجميلة تعيشها العائلة المؤلّفة من الوالد وابنتيه “ثريا” (النجمة نادين الراسي) و”ضحى” (النجمة سارة أبي كنعان) والإبن المسافر “بلال”، وذلك على الرّغم من أسرار كثيرة تُحيط بهروب زوجة “كرم بيك” الأولى والدة “ثريا”، كما وفاة زوجته الثانية والدة “ضحى” و”بلال”.

فماذا يُخفي أفراد العائلة خلف ستار “الأرستقراطيّة”؟

إنه الحقد، القسوة، الغيرة، والإنتقام…. هذا ما ستبرزه أحداث المسلسل، بعد اكتشاف حقائق يُخفيها الوالد و”الشقيقتان” العدوّتان اللدودتان “ثريا” و”ضحى”. فيتوّرط معهم كلّ من يدخل في دوّامتهم، من “شريف” (النجم باسم مغنية)، الى “فريد” (النجم مازن معضم)، “زيّون” (النجمة رولا حمادة)، وكلّ شخصيّات العمل بتناقض مشاعرها، وصراعها بين العشق والكره، وبين الفقر والثراء.

“الشقيقتان” بطولة: نادين الراسي، باسم مغنيّة، مازن معضّم، سارة أبي كنعان، جوزف بو نصّار، رولا حمادة، نهلا داوود، رندا الأسمر، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنا، ماري أبي جرجس، سيرينا الشامي، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة، كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج “إيغل فيلم”- جمال سنّان.

إبتداءً من الأربعاء 8 شباط، ويُعرض من الإثنين الى الجمعة الساعة 8.40 بعد نشرة الأخبار المسائيّة على ال”LBCI” وال”LDC“.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

77848C5D-FBD1-40E4-9D01-31CB6C468B19

بديع ابو شقرا ضيف جيسيكا عازار في الاحد منحكي

عادل سميا – اوائل نيوز  تستقبل الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار يوم الاحد من خلال برنامجها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>