الرئيسية / Uncategorized / نجوى كرم تتصدّر أنغامي بعد يوم من إطلاق جديدها

نجوى كرم تتصدّر أنغامي بعد يوم من إطلاق جديدها

received_1731774390431024‏بعد أن أنهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أول أمس، تصوير أغنيتها الجديدة “حبيبي مين”، مع المخرج فادي حداد، أطلقتها صباح أمس الخميس (Audio) عبر تطبيق أنغامي، فلاقت الأغنية إستحساناً كبيراً ليس فقط من محبيها، بل من كافة الجماهير العربية، وإستقبلت نجوى التهاني أمس عبر حسابها في تويتر، من أهل الصحافة والإعلام الّذين أثنو كثيراً على الأغنية، وعلى هذا اللون الرومنسي الّذي أعاد إلى أذهانهم نجوى التسعينات.

وتناولت نجوى في أغنية “حبيبي مين” موضوعاً جديداً، صاغه الشاعر وائل الأشقر، ووضع ألحانه وتوزيعه ملحم أبو شديد، وعانقته نجوى بدفئ صوتها وأذابت عليه إحساسها، فذوّبت قلوب الجميع، وبدت كأُنثى عاشقة حريصة على إخفاء حبيبها خوفاً على قصة غرامهما من الحسد. في إنتظار الكليب الّذي سيبصر النور في فترة عيد العشاق.

ومن أصداء الأغنية، تصدّر هاشتاغ #HabibiMin قوائم البحث العالمية على موقع تويتر، ليومين متتاليين، كما أعلنت “أنغامي” هذا الصباح، أن الأغنية تحتل المركز الأول (الـ Top 1) على هذا التطبيق، معنْوِنةً التغريدة بـ “صباح النجاح”، لتغرّد شمس الأغنية قائلة: “غنّيّة #حبيبي_مين تخطّت توقّعاتنا الحمدلله”.
فقد إستطاعت الأغنية أن تكون الأكثر إستماعاً على أنغامي في أقل من 24 ساعة على صدورها.

ليلى جوجو

received_1731775250430938

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …