الرئيسية / أخبار منوعة / أنغام تخطف الأنظار في “أرب آيدول”

أنغام تخطف الأنظار في “أرب آيدول”

angham-620x330حققت الحلقة التي شاركت فيها نجمة مصر الأولى أنغام ببرنامج المواهب “أراب أيدول” الذي يُعرض على فضائية mbc أعلى نسبة مشاهدة للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” و”فيس بوك” و”تويتر” وذلك مقارنة بالنجوم المشاركين في الحلقات السابقة وذلك بناء على تصريحات من داخل القناة.
ظهرت “أنغام” بإطلالة عالمية بداية من افتتاحها لفقرتها بأغنية “أهي جت” التي حصدت صيحات وصرخات إعجاب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم التي ضمَّ نجوم العالم العربي أحلام ونانسي ووائل كافوري وحسن الشافعي ويقوم بتقديم فقرات البرنامج النجم أحمد فهمي.
كما قدَّمت “أنغام” في فقرتها الثانية أغنية “بين البينين” كلمات أمير طعيمة وألحان محمد حماقى وتوزيع خالد عز واختتمتها بأغنية “حتة ناقصة” وفي كواليس البرنامج تواجدت بصحبتها مدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم وحرصت النجمة الإماراتية أحلام على مشاركتها التقاط الصور التذكارية والـ “selfie”.
وارتدت أنغام خلال فقرتيها بـ “أراب أيدول” فستانين خطفا الأنظار من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران ،”شعر” طوني مندلق و”ميك أب” رولا رياتشي.
                عادل سميا – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0CC19F02-2FDA-4212-ADDD-7A2E2F044C54

“مين قدا” جديد زهير فرنسيس

اطلق مؤخراً الفنان الفلسطيني زهير فرنسيس اغنيته الجديده ( مين قدا ) عبر جميع مواقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>