الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم 5 سنوات من الرقيّ والتميّز على تويتر

نجوى كرم 5 سنوات من الرقيّ والتميّز على تويتر

16358555_1728589674082829_676808973_nخمسُ سنوات مرّت على دخول شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وإنشاء حسابها الرسمي فيه. وبهذه المناسبة، إحتفلت نجوى أمس مع متابعيها على تويتر، بنشر تغريدتها الأولى فيه، وكتبت معها مايلي: “حلوة الذكريات، بتخلّينا نتطَلّع للماضي حتى نشوف شو جمّع بحاضرنا”. وكتبت هاشتاغ: #NajwaKaram5YearsOnTwitter الّذي ما لبث محبّوها أن رفعوه عالياً على موقع تويتر، حتى حقق الترند في أكثر من 15 دولة في غضون دقائق.

كلام شمس الأغنية أمس، يدفعنا نحن أيضاً إلى النظر إلى هذه المدة التي قضتها في تويتر، وإلقاء الضوء على حسابها الرسمي، الّذي يشهد الكثيرون أنه من أرقى حسابات الفنانات العرب على موقع تويتر، حيث أنه يشبه شخصيتها الحكيمة والمثقفة، وتميُّزها بطريقة التغريد ونوعيته، وأسلوبها الناضج البعيد عن المشاكل مع زملائها من الفنانين، وترفُّعها عن التراشق اللفظي، أو الردّ على تغريدات متدنية، كما تميّزها طريقة تواصلها مع محبيها التي يعمّها الإحترام والإنصاف.

كذلك تخصّص حسابها منبراً لقول كلمتها أو إبداء رأيها في مواضيع إجتماعية أو دينية أو إنسانية أو وطنية. ما جعلها تحقق أكثر من 5 مليون متابع خلال هذه الفترة، وتقترب كثيراً من تحقيق مليونها السادس، على هذا الموقع الشهير، كما أن هاشتاغ إسمها (#نجوى_كرم) لا يكاد يغادر لوائح البحث في تويتر يومياً.

                                        ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

54BA0298-C550-427A-A3BA-88987BC40128

سيرين عبد النور تنعي حسن حسني

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الاعلان عن وفاة الممثل المصري القدير حسن حسني اثر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>