الرئيسية / Uncategorized / جمال سنان : ماغي بو غصن كل يوم “بتاكل أتلة”

جمال سنان : ماغي بو غصن كل يوم “بتاكل أتلة”

thumbnail_IMG_3545حلّت الممثلة ماغي بو غصن و الصحافي راغب حلاوة ضيفين عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3 مع الاعلامي رالف معتوق في حلقة جديدة من برنامج spot on الذي يبث مباشرةً كل سبت الساعة 5:45 مساءً. في بداية الحلقة عبرت ماغي عن فرحها بأنها بدأت يومها بالمقابلة معنا وانها لاحقًا ستتناول العشاء مع عائلتها في ليلة الميلاد و في الفقرة الأولى “coming soon”سأل رالف ماغي بو غصن عن فيلمها ولعانة الذي بأقل من 5 أيام تخطى ال 15000 مشاهد فقالت ماغي إن هذا الموضوع يحملها مسؤولية كبيرة و فرحتها بدأت مع تصوير الفيلم و ليس عند عرضه لان عملية تصوير الفيلم تستغرق وقتًا اطول من مدة عرضه كما ان ليست الجائزة التي تفرحها ووجهت تحية لكل فريق العمل وبخاصة الدفاع المدني الذي تعب كثيرًا معهم و الفيلم موجه كتحية لهم واكدت في المقابل انه يتم التحضير لمسلسل جديد من النوع الكوميدي الرومنسي و هو مثير للجدل لشهر رمضان . أما راغب فهو مستمر عبر روتانا و موقع الفن كما انه سيغطي الحفلات المحلية كافة في رأس السنة .

اما في فقرة “بين تنين” و عندما سئلت ماغي عن لعبة الرايتينغ التي تثير الجدل في رمضان قالت إن السؤال مهم و هي ليست مع مبدأ المرتبة الأولى فما المشكلة اذا احتل المسلسل المرتبة الثانية او الثالثة واكدت ان شركة الاحصاءات أعلنت أن مسلسل مش أنا احتل المرتبة الأولى وهي باركت لهم و حول توجهها في شهررمضان الى تقديم الكوميديا الرومانسية و مسلسل لبناني قالت طبعا أنا آخذ بعين الاعتباررغبة الجمهور وماذا يريد فهو الحكم الأكبر .

و في الاطار الثاني و اذا كانت تميز بين الممثلين الأصدقاء واولئك الذين يصادقونها لمصلحة خاصة ردت نعم أميز و أنا في البداية أحب الجميع كطفلة فكيف علي أن أعلم انهم خبثاء ان كانوا يبتسمون لي و سأل راغب عن سبب الحشد الكبير من الممثلين الذين يشاهدون الفيلم في ليلة الافتتاح فقالت ماغي أنا أرحب بهم و من لا يستحق الحضورلا تتم دعوته منذ البداية و رد رالف عليها كم هو عدد الأصدقاء الذين لديهم نوايا جيدة تجاهها فقالت ماغي الأصدقاء أكثر من الأعداء و هم أصدقائي من 20 سنة و ليس من اليوم و استغرب كيف ان هناك اشخاصًا يعتقدون أن الكرة الأرضية لا تضم أشخاصًا جيدين فالعكس صحيح و ربما هم ليسوا باشخاص جيدين.

و عن كونها منتجة وتملك و زوجها شركة انتاج فهل تتدخل في أعمال لا تشارك فيها فقالت طبعا اتدخل و أعطي ملاحظاتي و لكن لا أتدخل في اداء الممثلين فهذا ليس من شأني .

ومن بين الأسئلة التي طرحت عبر الفايسبوك الخاص برالف هل ان ماغي نجمة السينما الأولى اجابت انها لا تحب أن تصنف نفسها و لكن عدد التجارب و شباك التذاكر هو من يحكم .

و في الحلقة صرحت ماغي انها تحب هيفاء و هبي و كلنا نغار منها فهي جميلة و دلوعة و كلاس و أحب أن أتواجد معها في عمل مشترك و قالت ممازحة ر بما احظى بدور المرأة الجميلة و هي تغار مني و انا لا اهتم . فرد راغب أن هيفاء قد تطالب بالدور الأكبر فقالت لا يهمني المهم أن نقدم عملًا سويًا .

كما اعلنت ماغي عن هدية مباشرة على الهواء ألبوم صور من أسرة صوت لبنان و بيكساتي .

اما في الفقرة نفسها فاختار راغب موضوع اختلاف الديانات بينها و بين زوجها و إحياء الأعياد سويًا فقالت ماغي أنا أعيش رمضان و أشعر بعجقة هذا الشهر المبارك و زوجي على العكس يعيش الميلا د . أما عن فيلم ولعانة و القدرات التمثيلية الجديدة التي اظهرتها رغم صعوبة الفيلم فقالت أنا انسانة تخاف و لست شجاعة للقيام بما شاهدتموه في الفيلم و الكاراكتير جديد و المخرج ايلي حبيب مثقف و هو من يعطي وجهة النظر الصحيحة و لم أعد أتمسك بوجهة نظري .

و في المحور الثاني سأل راغب عن أفلامها التي يقول البعض أنها بعيدة عن الواقع و خيالية فقالت ماغي أنا أحترم النقد الصحافي ونحن لم نقل يومًا اننا وضعنا حجر الاساس للسينما ولكن هناك من انتقد قبل مشاهدة الفيلم مع ان هناك اجماعًا ان الفيلم عائلي لمناسبة لأعياد و هو واقعي و يضيء على مهنة الدفاع المدني . و عن الممثلة التي ترشحها للعب دور ولعانة مكانها اختارت باتريسا نمور طارحة السؤال لم هي غائبة مع انها بارعة.

وفي فقرة “اقتضى التوضيح” سأل رالف ماغي عن الصورة الرسمية لمسلسلاتها التي تختار فيها البطل و البطلة فقالت مثل كل المسلسلات ولكن في افلامي اصر على وجود الجميع لان الكل ابطال وان طلب منها ان تختار نقدًا غير موضوعي اختارت الأقاويل التي تفيد بأنها أطلت على الشاشة فجأة وبدور بطولة منذ ثلاث سنوات وقالت على الصحافي ان يكون مطلعًا ومثقفًا و أنا في مضمار التمثيل منذ 23 سنة و قدمت أدوارًا صغيرة وكبيرة و لفتني تعليق أحدهم رزقالله كانت تقدم دور الخادمة في مريانا رغم أنني كنت اؤدي دور بطولة كما انني عدت و لعبت دور الخادمة في السيدة الثانية و ربما قد أقوم بدور ماسحة الاحذية و السارقة فهذه أدوار أحلم بها . و عن مصالحتها مع فيفيان أنطونيوس أكدت انها هي من اتصل بها و طلبها للدور في 24 قراط و اليوم تشارك في ثورة الفلاحين و قد عرض اسمها في فيلم ولعانة و نحن شقيقتان و الدم ما بصير مي و خلاف عن خلاف يفرق فالبعض يعتقد أنه بامكانه أن يكون صديقًا وينتظر الفرصة المناسبة لينقض عليك وعما اذا كانت تسامح قالت أسامح من بعيد ليبقى ضميري مرتاحًا و أطلب من الرب مساعدتي لمسامحته و لكن لا نعود كالسابق فمن يتعمد اذيتي ماذا أريد منه و من صداقته .

في الفقرة الأخيرة في face of اختار رالف أن يواجهها باتصال فارتبكت ماغي و أرادت أن تعرف هوية المتصل ان كان رجلًا او امرأة مؤكدة ان لديها خلافًا مع سيدتين فقط مستبعدة الرجال فتلقت الاتصال وسمعت

بداية صوت فتاة ترفض التحدث معها لنكتشف أنه الممثل وسام صباغ و قد وقعت ضحية مقلب لتعود وتعلن أن وسام صديق و اخ و حبيب قلبها و في احداث الفيلم يقع شجار مع وسام صباغ لذلك فوجئت ماغي بوسام صباغ كما عبر وسام عن محبته لماغي و خفة دمها و شركة ايغل فيلمز التي هي عائلة. وفي لقاء حصري و للمرة الثانية أطل المنتج جمال سنان ضيفًا مع ماغي في الحلقة واكدت انها أصرت على أن يأتي معها . و عن ماغي الزوجة قال جمال ممازحًا انها كل يوم صباحًا “بتاكل أتلة” و عاد واضاف إنها حنونة و أم بارعة في تحضير أشهى الاطباق و تهتم بأدق التفاصيل و عن العمل فهي ملتزمة مع ايغل فيلمز و قال ان ماغي تعيش كزوجة و أم و ليس كنجمة في المنزل و عن موضوع الغناء قال أفضل أن تبقى في عالم التمثيل و التفرغ له كما ان لديها مسؤوليات كثيرة .

و في الختام شكر رالف جمال لمشاركته في الحلقة و شكر ماغي على هذه الحلقة المميزة و ردت ماغي بتوجيه الشكر الى جميع المتابعين طالبة من الله أن يبقي على تواضعها لتظل عند حسن ظن محبيها كما شكر رالف راغب الذي وجه معايدة الى ماغي ورالف والمستمعين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …